4 تريندات أزياء فى الربيع بدأها المشاهير.. حقائب زاهية وأحذية مربعة


لقد حل الربيع رسميًا وبالتأكيد قد ترغبين في إضفاء مظهر موسمي جديد من خلال أزيائك، ومع درجات الحرارة الأكثر دفئًا التي تغمرنا بوجودها، فقد حان الوقت لارتداء الملابس والاستمتاع بالموضة مرة أخرى، حتى لو كان ذلك لمجرد الذهاب إلى متجر البقالة أو مشوار عادى.


موضة الربيع تتميز بالألوان الزاهية والأقمشة المختلفة، ولكن قد لا نجد أفضل من المشاهير لاستلهام موضة الأزياء وخاصة فى فصل الربيع، فمن المعروف أن النجوم مثل ريهانا وكاتى هولمز وهايلى بيبر، يحددن تريندات الموضة قبل الكثيرين.


وسواء كنتى تبحثى عن حذاء أو فساتين أو حقيبة جديدة، اسمحى لهؤلاء النجمات الأنيقات بإلهامك بقائمة مشترياتك القادمة في الربيع والتى يمكن دمجها جميعًا في خزانة ملابسك الحالية بسهولة، وفى التقرير التالى يقدم موقع مجلة “vogue” أبرز تريندات الموضة للربيع يمكنك أخذها من المشاهير:


– الحقائب بألوان زاهية:


انسي الحقائب اليومية المحايدة، تأتي الحقيبة الجديدة لهذا الموسم بألوان تجذب الأنظار، حيث تنجذب النجوم مثل سيلينا جومز نحو ظلال النيون الأخضر والبرتقالي وغيرها من الألوان الزاهية .

الحقائب الزاهية
الحقائب الزاهية


 


– الفساتين ذات الكتف الكبير:

 


فساتين الربيع خفيف الوزن أمر لا بد منه لهذا الموسم، وينجذب المشاهير نحو التصاميم ذات الأشكال الأكثر غرابة، و تعتبر الأكتاف والأكمام منتفخة، على وجه الخصوص الأكثر انتشارا بين المشاهير، ويمكنك ارتداؤه مع صندل أو حذاء رياضي بسيط .

الفساتين ذات الأكتاف الكبيرة
الفساتين ذات الأكتاف الكبيرة


 


– أحذية بمقدمة مربعة:


الأحذية الرائجة هذا الموسم هي الأحذية ذات الكعب المربع، والتى ارتدتها الكثير من المشاهير مثل روزاليا، وروزي هنتنجتون وايتلي، وجيجي حديد، وجميعهم من المعجبات بهذا المظهر.

الأحذية ذات المقدمة المربعة
الأحذية ذات المقدمة المربعة


 


– الملابس ذات المطبوعات الحيوانية:

 


تأتي طبعات الربيع التي لا غنى عنها فى شكل ملابس ذات خطوط حمار وحشي أو بقع النمر، وهى الأزياء المفضلة لبريانكا تشوبرا وريهانا وليدى جاجا فجميعهن ارتدين الملابس ذات طبعات الحيوانات البرية بجميع أنواع الأشكال بدءا من الفساتين إلى الجواكيت الخفيفة.

الأزياء المطبوعة
الأزياء المطبوعة


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل