هيلي بيبر تتصدر مجلتى غلاف Vogue Parisو GQ Korea لأول مرة..صور


حققت عارضة الأزياء هايلي بيبر، 24 عامًا، انقلابًا في عالم عرض الأزياء هذا الأسبوع من خلال ظهورها لأول مرة علي مجلتين من أشهر مجلات الأزياء في العالم.

ظهور هيلي علي غلافGQ
ظهور هيلي علي غلافGQ


 

هايلي بيبر علي غلاف فوج
هايلي بيبر علي غلاف فوج


 

هيلي علي غلاف GQ
هيلي علي غلاف GQ


 


وكشفت زوجة جاستن بيبر وابنة أخت أليك بالدوين على موقع إنستجرام صور تشير أنها تتصدر الإصدارات الجديدة لكل من Vogue Parisو GQ Korea.


 


وظهرت هيلي بشعر أشقر الفاخر ترفرف في نسيم بينما كانت ترتدي قميصًا أسود أنيقًا.للمصمم Emmanuelle Alt وتم التقاط الصور من قبل المصور David Sims ، امام المكياج كان لـ فنان Hiromi Ueda الذي ابرز تحديدات وجها بشكل مثير.


 


اما في جلسة التصوير الخاصة بـ GQ Korea ، ارتدت هيلي تنورة قصيرة أنيقة من Yves Saint Laurent تبرز ساقيها، مع التنورة اختارت سترة مطابقة، مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي للحصول على مظهر مثير للذكريات بالأبيض والأسود، كما ارتدت زهرة حول رقبتها ، وأكسسوارات وساعة لامعة ونظارة شمسية سوداء.

هيلي تكشف عن روتين بشرتها
هيلي تكشف عن روتين بشرتها


 


نشرت هيلي مؤخرًا مقطع فيديو على YouTube بعنوان My Skincare Routine، لتبرز كيف تعتني ببشرتها، وكشفت ابنة ستيفن بالدوين قائلةً: “سأبدأ بمنظف زيتي لأنني أضع الكثير من المكياج ولا أستخدم مناديل المكياج” .


 


ظهر المغني العالمي جاستن بيبر برفقة زوجته عارضة الأزياء العالمية هيلي في لوس أنجلوس، حيث عادا سريعا لحضور حفل زفاف المغنية فيليسيا كينج.

جاستين بيبر برفقة زوجتة


جاستين بيبر برفقة زوجتة


بدا نجم البوب ​​البالغ من العمر 27 عامًا أنيقًا في بدلة توكسيدو زرقاء حريرية بينما كانت زوجته الأنيقة البالغة من العمر 24 عامًا تتفاخر بشخصيتها المذهلة في فستان أسود قصير كلاسيكي.

جاستين بيبر يرتدي بدلة زرقاء


جاستين بيبر يرتدي بدلة زرقاء


 


ويبدو أن جاستن اختار مظهرًا غير رسمي مع قميص بدون ربطة العنق، وقام بتغطية شعره بقبعة مسطحة الحواف ذات تصميمات ملونة أسفل الحافة ، مما جعله يشبه إلى حد ما شخصية الممثل العالمي أوين ويلسون في The Royal Tenenbaums.

جاستين بيبر وهيلي بالدوين


جاستين بيبر وهيلي بالدوين


 


واختتم المغني المظهر بأحذية جلدية سوداء كلاسيكية ، وشرب زجاجة من Health-Ade kombucha ليبقى رطبًا طوال المساء.


 


بينما تركت هيلي الألوان لزوجها وتمسكت بالأناقة الكلاسيكية من خلال فستانها الأسود القصير، واختارت عارضة الأزياء الكعب الأسود المدبب الذي يربط حول كاحليها.


 


كانت ترتدي حقيبة يد سوداء صغيرة وصففت شعرها من المنتصف وجعلته مجعد على كتفيها  بينما أضافت بعض التألق بقلائد ذهبية رقيقة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل