هاني سلامة يطالب المشاهدين بإبداء رأيهم فى مسلسل “بين السما والأرض”


وجه النجم هاني سلامة رسالة لجمهوره بعد نهاية مسلسله “بين السما والأرض”، الذي عرضت الحلقة الخامسة عشر له والأخيرة أمس، مطالبا الجمهور بإبداء رأيه بكل تفاصيل العمل، وكتب عبر حسابه بموقع “انستجرام” :” انتهت رحلة مسلسل بين السما والأرض.. أتمنى يكون المسلسل عجبكم وقدرنا نقدملكم عمل يليق بيكم.. وحابب أعرف رأيكم في المسلسل بشكل عام؟”.

هاني سلامة
هاني سلامة


 


وشكل مسلسل “بين السما والأرض” عودة قوية للنجم هاني سلامة لجمهوره بعد غياب  وهو المأخوذ عن رواية الأديب نجيب محفوظ، ومستوحى من فيلم سينمائى تم تقديمه من قبل، مع وجود أحداث وشخصيات مختلفة، وتدور أحداث المسلسل داخل مصعد كهربائى يحبس فيه عدد من الأشخاص.


وحقق العمل نجاحًا كبيرا خلال أيام عرضه فى النصف الأول من الشهر الكريم، ووصفه الجمهور بأنه واحد من أفضل الأعمال فى موسم رمضان، خاصة أن صناعه نجحوا فى تحدى الاقتباس عن قصة الكاتب الكبير صاحب نوبل نجيب محفوظ رغم اختلاف زمن الرواية والظروف السياسية والاقتصادية والاجتماعية مع الحفاظ على روح القصة والفكرة الرئيسية، وساعد خروج العمل فى 15 حلقة فى سرعة الإيقاع وتركيز الأحداث مما خلق حالة من الإثارة والتشويق.


وكان أكثر الأشياء اللافتة للنظر من بداية المسلسل، هى الكيمياء الفنية التى تجمع بين النجم هانى سلامة والفنانة درة، والتى دائما ما تؤدى إلى خروج أى عمل يجمعهما إلى النور بطريقة مختلفة وناجحة، وظهر ذلك من خلال أحداث المسلسل بصورة واضحة، والذى يظهرا فيه كزوجان، ولم تكن هذه أول أعمالهما معا فقد جمعهما عدة أعمال من قبل، وهم:

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل