هانى رمزى يتلقى الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا


كشف النجم  هانى رمزى ” لليوم السابع ” عن تلقيه صباح اليوم الأربعاء الجرعة الأولى من مصل لقاح كورونا ووجه شكره لقيادات الدولة وخاصة رجال وزارة الصحة كما هنأ الشعب المصرى بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.


من ناحية أخرى كشف النجم هانى رمزى مؤخرا عن سبب تأجيل فيلمه “نيزك الدكرورى” قائلا في تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع”: الفيلم يتطلب مبالغ ضخمة وجرافيك عالى جدا، ومن الصعب تنفيذه الفترة الحالية، مضيفا أن الفيلم يتحدث عن الفضاء وما يدور بداخله وذلك في إطار كوميدى .


وأكد النجم هانى رمزى فى ندوة “اليوم السابع” مؤخرا أن نجله شادى خريج مسرح الجامعة الأمريكية، وعمل كمساعد مخرج في عدد من الأعمال من ضمنها فيلمه الأخير “قسطى بيوجعنى” كما شارك المخرج عمرو عرفة في أكثر من عمل كما شارك في إخراج عدد من الإعلانات، مضيفاً: “حاولت إبعاده عن مجال الفن خاصة أنها مهنة صعبة”.


وكرمت مؤخرا مؤسسة “اليوم السابع” النجم هانى رمزى على مشواره الفني الحافل بالأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية، والذى امتد إلى أكثر من 30 عاما، وتسلم درع التكريم الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلسى إدارة وتحرير “اليوم السابع”، وأعرب هانى رمزى عن سعادته البالغة بهذا التكريم


 


 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل