نورا تصنع من المخلفات أنتيكات وقطع فنية بإعادة التدوير.. فيديو وصور


بشكل فريد من نوعه أرادت نورا الغُزي صنع قطع أنتيك قيمة ولكن بإعادة تدوير بعض الخامات المتاحة لديها، وتنفيذ مزهريات وصناديق لحفظ المجوهرات وغيرها من الأشياء القيمة من علب السجائر الفارغة وبعض علب الألبان وكذلك زجاجات المشروبات الغازية والزيوت.



 

زجاجة فارغة
زجاجة فارغة


 

علبة سجائر فارغة
علبة سجائر فارغة


قالت نورا في حديثها لـ”اليوم السابع” إنها خريجة كلية الإعلام إلا أن هوايتها التصوير والرسم جعلتها تجد شغفها في تحويل أي شيء إلى أنتيكات، وتابعت أنها استطاعت تحويل بعض الخامات المتاحة لديها من زجاجات فارغة وبعض البرطمانات الى أشياء ثمينة بلمسات جميلة من ريشتها وألوانها.

علب البان فارغة
علب البان فارغة


وتابعت أن أكثر الخامات التي استخدمتها في صنع تحف فنية كانت مصيرها الطبيعى القمامة أو ما شابه، ألا أنها استطاعت إعادة الروح بها من جديد، وعن علب السجائر قالت وجدت أحد الأصدقاء يتخلص باستمرار من هذه العلب فأردت صنع شيء جميل منها، ونفذت بالفعل اكتر من علبة يستطيع أي شخص استخدامها في حفظ الأوراق والاكسسوارات وغيرها.

احد اعمال نورا غُزي
احد اعمال نورا غُزي


 

انتيكات
انتيكات


كما اضافت نورا أن الامر لم يتوقف عند ذلك، بل صنعت من الخامات الصفيح من الجرادل ومقياس الجاز المعروف قديماً وكثير من الأشياء المهملة أيضًا اشكال فنية يستطيع أي شخص اقتنائها وكأنه حصل عليها من الزمن الجميل.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل