نمر برى يهاجم رجلين فى حديقة حيوانات بإحدى حدائق الهند .. فيديو


وثقت الكاميرات لحظة مثيرة لهجوم نمر برى على عامل مراقبة الحيوانات في حديقة جرين بيلت بارك بمدينة جامو بالهند، لتنتهى بالقاء القبض على النمر البرى بعد أن هاجم رجلين مزق وجه أحدهما، وفقا لجريدة ديلى ميل البريطانية.



وأفاد التقرير، أن المتفرجون أصيبوا بحالة من الصدمة، حتى تدخل رجلًا آخر لضرب النمر ، محاولًا الإفراج عن زميله، ليقوم بعدها النمر بتركة بعد أن ركض، ليهرب بعدها الرجلين في شاحنة.


وأوضح التقرير، أن الرجل لم يصاب بأي إصابات خطيرة في صراعه مع النمر، وقد تم استدعاء عاملي مراقبة الحيوانات أنيل أتري وأميت شارما إنقاذ رجل مسن.


وفي مقطع آخر، تعرض رجل مسن الذي كانت يديه ووجهه وملابسه ملطخة بالدماء وهو يُرفع على دراجة نارية وتم تضميد رأسه ، بعد صراعه مع النمر البري، حيث نُقل إلى مستشفى قريب ، حيث قال الأطباء إنه أصيب بجروح في الجانب الأيسر من وجهه وعينه.


نمر برى يهاجم بحديقة حيوانات  (2)


واجتمع رجال الإنقاذ خارج الحديقة بالعصي وشبكة للقبض على الحيوان، ليقوموا بعدها بالقبض على النمر الهائج، ليتم بعدها تعليق الحيوان على أحد الحواجز من شجرة قريبه، حيث القى فوقه شبكة برتقالية كبيرة للسيطرة عليه.


نمر برى يهاجم بحديقة حيوانات  (3)


واستطرد التقرير، أن عملية القبض على النمر استغرقت 4 ساعات لإخضاعه وتهدئة قبل القبض عليه وكانت السلطات قد أطلقت في وقت سابق إنذارا في مدينة جامو بعد رصد النمر في منطقة جرين بارك بالمدينة.


 


 


 


 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل