ناصيف زيتون يحقق رقم قياسي جديد في أوقات على يوتيوب (فيديو)

ناصيف زيتون يحقق رقم قياسي جديد في أوقات على يوتيوب (فيديو)

شارك النجم السوري ناصيف زيتون متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي في موقع انستجرام مقطع فيديو مصور من تتر مسلسل للموت المشترك القادم في موسم مسلسلات رمضان 2021.

وكشف ناصيف عن غنائه تتر المسلسل بأغنية حملت اسم أوقات كان قد طرحها عبر قناته الرسمية في منصة يوتيوب وحققت رقم قياسي فبب المشاهدات والاستماع ووصلت الى نصف مليون في غضون ساعات.

كما شارك أبطال العمل التتر الرسمي للمسلسل الرمضاني للموت والذي تشارك في بطولته دانييلا رحمة وماغي بوغصن وأحمد الأحمد السوري وغيرهم من نجوم الدراما المشتركة.

اقرأ أيضاً …ناصيف زيتون يحتقل بحصوله على الإقامة الذهبية في دولة التطبيع (شاهد)

وترك الجمهور العديد من التعليقات التي أثنت على أغنية المسلسل وأبدى المتابعون شوق منقطع النظير لحضور العمل وتفاصيل المسلسل ضمن السابق الرمضاني 2021 المقبل.

والجدير بالذكر ان ناصيف زيتون كان حاضراً في المواسم السابقة ضمن رمضان بتتر مسلسل الهيبة بأجزاءه السابقة بأغنية مجبور وظهر في احدى مقاطع المسلسل المصورة رفقة تيم حسن جبل شيخ الجبل.

ويشار الى ان ناصيف كان احتفل منذ مدة بحصوله على الإقامة الذهبية في الامارات العربية المتحدة لمدة تتراوح بين خمس الى عشر سنوات وشارك جمهوره عدة صور مه اقامته الذهبية الجديدة.

ناصيف زيتون يحقق رقم قياسي جديد في أوقات على يوتيوب (فيديو)

اقرأ أيضاً …أصالة نصري تعتذر من أنغام على الملأ والأخيرة ترد بشجاعة (صور)

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل