مهر لجين عمران يتصدر تويتر بسبب شاب سعودي فاحش الثراء (فيديو)

مهر لجين عمران يتصدر تويتر بسبب شاب سعودي فاحش الثراء (فيديو)

أثار رجل الأعمال السعودي الشهير رعش الكثير من الجدل يوم أمس بعد تقدمه بطلب الزواج من مواطنته الاعلامية لجين عمران عبر تطبيق تويتر.

وشارك رعش متابعيه باعتباره نجم من نجوم السوشيال ميديا مقطع فيديو عرض فيه من خلاله مهر على لجين احدى الأراج الظاهرة خلفه في الفيديو.

وبين رعش بأن مواطنته لجين تمتلك من الماصفات الفريدة ما تملكه كل نساء الأرض بالشخصية القوية والحنية وطيبة القلب والاحترام.

وقال رعش بأنه مستعد للزواج من لجين بعد وضعها الرقم المناسب لمهرها دون أي رد من الاعلامية الشهيرة السعودية.

وانتشرت هاشتاغ مهر لجين عمران ناطحة سحاب على تويتر بشكل كبير يوم أمس ودعى الجمهور لجين بالقبول لامتحان كذب أو صدق رعش في ادعاءاته.

اقرأ أيضاً ….جورج وسوف ينعي رحيل ملحن طبيب جراح بكلمات مؤثرة (صورة)

وكانت لجين قد شاركت جمهورها في انستجرام عر حسابها الرسمي ظهور جديد رفقة شقيقتها اسيل عمران من طائرتها الخاصة وأثنى الجمهور على ظهور الشقيقتين وجمال اطلالتهما.

والجدير الذكر ان رعش ليست المرة الأولى التي يتقدم بالزواج من النجمات الخليجيات فقد تقدم للزواج مسبقاً من النجمة الكويتية روان بن حسين في فيديو مماثل وعرض عليها الكثير من الأموال للقبول.

كما وصف نفسه بالرجل بمعنى الكلمة بغض النظر عن أمواله وأفصح عن ماكياته الهائلة المتمثلة بالحيوانات كالنوق والأبكار والقعيدان.

مهر لجين عمران يتصدر تويتر بسبب شاب سعودي فاحش الثراء (فيديو)

اقرأ أيضاً ….نادين نجيم في موقف لاتحسد عليه بسبب ماريتا الحلاني وصور بالحجاب (صور)

إقرأ أيضا :   القصة الكاملة لعلاقة براد بيت و آنا دى أرماس.. أغضبت بن أفليك

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل