من الفستان للطرحة.. خبراء موضة يكشفون أسوأ أخطاء إطلالات العروس


تحلم كل فتاة بإطلالة مميزة في ليلة زفافها، لذلك تهتم باختيار فستان مناسب من حيث الوزن والتصميم وموقع الحفل، حتى تظهر بشكل لائق أمام الجميع، ولتحقيق ذلك، أشار خبراء الموضة، إلى إطلالات زفاف لا يحبذونها من خلال تقرير منشور بموقع “insider“، والذى نستعرضه في هذا التقرير.


الفساتين المنتفخة


أشار خبراء الموضة إلى أن الفساتين المنتفخة من إطلالات الزفاف غير محبذة، لأنها غير عملية وتلزم العروس بالوقوف طوال الحفل مع الانشغال بضبط فستانها بين الحين والأخر، كما تفرض عليها ترك مساحة كبيرة بينها وبين العريس، لذلك يوصى باستبدال الفستان بأخر أنحف منه .

فستان زفاف
فستان زفاف


فستان حورية البحر

 


وأشار خبراء موضة أخرين إلى أن فستان حرية البحر من الفساتين غير المفضلة، فهى غير مريحة سواء في ارتدائها أو السير بها، لذلك يفضل استبدالها بفستان أخر يتميز بالأناقة وبفستان بشبكة شفافة أو لمسات من الدانتيل.

فستان زفاف بذيل عروس البحر
فستان عروس البحر


تاج العروس


نصح خبراء الموضة، العروس بضرورة تخطى ارتداء التاج اللامع، لأنه غير مريح عند ارتدائه كما يجبر العروس على الانحناء معظم الوقت، لذلك يفضل باستبداله بإكسسوارات شعر مرصعة بالجواهر أو المعدن، لتحصل العروس على إطلالة أنيقة.


ارتداء حذاء رياضى


أشار خبراء الموضة إلى أن ارتداء العروس لحذاء رياضى خلال حفل الزفاف من الأشياء غير المفضلة، ويفضل استبداله بحذاء بكعب للحصول على إطلالة مناسبة.

حذاء رياضى
حذاء رياضى


فساتين الزفاف القصيرة


يفضل أن تستبدل العروس الفستان القصير ببدلة أنيقة، حيث أن الفساتين القصيرة تجعل العروس لا تشعر بالراحة أثناء الحركة فى حفل الزفاف.

فساتين زفاف
فساتين زفاف


الأكمام المنتفخة


نصح خبراء الموضة بضرورة تجنب ارتداء الفساتين ذات الأكمام المنتفخة، لأنها سيئة في التصوير وتجعل العروس تحصل على إطلالة غير أنيقة بحفل الزفاف، وكذلك الأكمام الكبيرة الفضفاضة، والتي صعب التصوير بها في الهواء الطلق .


فساتين ذات أكمام طويلة


نصح خبراء الموضة العروس بارتداء فستان ذو أكمام طويلة، للحصول على إطلالة راقية وأنيقة، ويمكن ارتدائها في فصل الشتاء حيث تساعد على الشعور بالدفء ويمكن ارتدائها في الصيف ولكن بفستان بكمام شفاف.


طرحة فستان الزفاف


إذا كانت العروس ترغب في ارتداء طرحة زفاف طويلة لإخفاء تسريحة شعرها، يفضل استبدال الطرحة بكاب.

طرحة زفاف طويلة
طرحة طويلة


فساتين الكريب جذابة ومريحة


الكريب هو نوع من الأقمشة ذات مظهر متجعد وملمس يمكن صنعه من مجموعة متنوعة من المنسوجات مثل الحرير أو الصوف أو البوليستر، ولذا ينصح العروس بارتداء فستان مصمم من هذا النوع من القماش للحصول على إطلالة راقية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل