منزل يشبه القلعة للبيع مقابل 750 ألف جنيه إسترلينى.. صور


تم طرح منزل مذهل، مكون من خمس غرف نوم يُعرف باسم “القلعة”، في نورفولك، بسعر قدره 750 ألف جنيه إسترلينى، مما يتيح فرصة العيش مثل الملوك، ويقع مكان الإقامة المذهل، الذي تم بناؤه في أوائل القرن التاسع عشر ليبدو وكأنه قلعة، في هولت، واكتسب المنزل لقبه بسبب شكله الخارجي الملكي، الذي يتميز بأبراج لطيفة، وعمود علم وجدران حجرية، ويضم حدائق واسعة، إلى جانب خيار شراء المزيد من الأراضى، وهو مناسب لمن يرغب فى حياة ملكية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

المنزل من الخارج
المنزل من الخارج


 

المنزل من الداخل
المنزل من الداخل


 

المنزل
المنزل


 


والقصر كان جزءًا من حرم مدرسة جريشام ويقع داخل بيئة مسورة، ويقع قصر المزرعة، الذي تبلغ مساحته 2500 قدم مربع، جنبًا إلى جنب مع ثلاثة عقارات أخرى تعود إلى نفس الفترة الزمنية.


في الداخل، يضم الطابق السفلي مطبخًا حديثًا كبيرًا مزودًا بأثاث على طراز حديث، مع استمرار الميزات البيضاء والبسيطة في جميع الأنحاء، وتتميز الغرفة بأسقف عالية وتحتوى على الكثير من وحدات التخزين جنبًا إلى جنب مع نوافذ أصلية كبيرة على كلا الطرفين لمنح المساحة إحساسًا خفيفًا ومتجدد الهواء.

تفاصيل المنزل من الداخل
تفاصيل المنزل من الداخل


 

تفاصيل المنزل
تفاصيل المنزل


 


والنوافذ فى المنزل أصلية تعمل بكامل طاقتها، تتيح الاعتماد على الضوء الطبيعى، بالإضافة إلى إضافة طاولة طعام مثالية للوجبات العائلية، ويوجد بالقلعة غرفتا استقبال، مع غرفة جلوس وصالة متاحة في الطابق الأرضى.

سلم داخل المنزل
سلم داخل المنزل


 

غرفة الطعام
غرفة الطعام


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل