مش محتاجة مكياج.. 5 طرق تخليكى أكثر جاذبية وجمال منهم الضحك وأسنان نظيفة


 نبذل الكثير من الوقت والجهد في محاولة أن نكون فى مظهر لائق، إما من خلال المكياج أو الوصفات الطبيعية، خاصة أن الكثير من الفتيات مهووسات بالجمال، لكن يمكنك تعلم كيف يمكن أن تكوني جميلة دون استخدام الكثير من أدوات المكياج، الأمر الذي يعد أهم بكثير من مجرد العثور على أفضل محدد للعين أو هايلايتر، أو اتباع تريندات المكياج لكل عام، حيث يتعلق الأمر بإيجاد طرق للشعور بالجمال والقوة والثقة، ولا يجب أن تكلفك هذه الطرق الكثير من المال على الإطلاق.


لذا إذا كنتِ ترغبين في تعلم كيفية التعبير عن جمالك، تأكدي من اتباع أفضل نصائح الجمال، تلك التي ترفع من جاذبيتك، وفى التقرير التالى يوضح موقع “your tango” بعض النصائح التى يمكن أن تجعلك أكثر جاذبية بدون تكلف، وهى كالتالى:


1. قومى بالاتصال بالعين عند التحدث مع الأشخاص:


لا يقتصر الأمرعلى التواصل البصري مع شخص من قواعد الاحترام فحسب، بل يعد أيضًا علامة على الثقة بالنفس، فعند التحدث إلى الناس، انظرى في أعينهم واستمعى حقًا إلى ما سيقولونه.


هذا النوع من التواصل النشط والمتفاعل لا يجعلك فقط تبدين أكثر جاذبية وأجمل وأكثر ثقة، بل يمكن أن يساعدك في العمل وحتى في علاقاتك مع العائلة والأصدقاء، لن تصدقي كيف سيجدك الأشخاص جذابة بدون مكياج عند البدء في الاهتمام بذلك حقًا.

التواصل بالعين
التواصل بالعين


2. ابتسمى أكثر:


يمكن أن يقلل الابتسام من خطرالإصابة بأنواع التجاعيد التي تجعلك تبدين غاضبة أو مكتئبة، كما يمكن أن يعزز الابتسام أيضًا مزاجك من الخارج إلى الداخل، فكري في شيء يجعلك تضحكين، مثل أحد أفراد أسرتك أو حيوان أليف يجلب لك السعادة، واجعلى تلك الابتسامة تظهر على وجهك.

الضحك والأبتسام
الضحك والابتسام


3. العناية الجيدة ببشرتك:


يجب أن تكون منتجات العناية بالبشرة التي تستخدمينها مناسبة لبشرتك واحتياجاتك الخاصة، فهناك منظفات ومرطبات متوفرة لجميع أنواع بشرتك، بما في ذلك البشرة المعرضة للاحمرار والجفاف والبشرة الدهنية وحب الشباب ومشاكل منطقة T والرؤوس السوداء وغيرهم.


بالإضافة إلى ذلك، تذكري استخدام الماء الدافئ، وليس الساخن، عند غسل وجهك ورقبتك، حيث يمكن بسهولة تلف هذا الجلد الرقيق وتجريده من الزيوت الصحية الموجودة فيه باستخدام الماء الساخن جدًا، مما يدفعك لاستخدام المكياج للظهور بإطلالة مثالية.

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة


3. اعتني بأظافرك:


هناك أنماط وتفضيلات مختلفة عندما يتعلق الأمر بالأظافر هذه الأيام، ومع ذلك هناك شيء واحد لم يتغير، وهو سواء كنت تفضلين الأظافر الطويلة أو القصيرة، يجب أن تكون متساوية ونظيفة.


هذه نصيحة جمالية يمكن لأي سيدة اتباعها، وكذلك ترطيب جلدك، والحفاظ على أظافرك نظيفة ومتساوية، أيضًا إذا كان طلاء أظافرك مكسورًا بشكل خطير أو أتلف بطريقة أخرى، فتأكدى من إزالته.

العناية بالأظافر وتقويتها
العناية بالأظافر 


4. ضعى عطر خفيف:


الجميع يحب المرأة الجذابة ذات الرائحة المنعشة والجذابة، لكن عليك أن تعرفى أين يكون الحد عند وضع العطر، فلا داعي لترك رائحتك بعد دقائق من مغادرة الغرفة.


قد لا يكون للإفراط في العطور تأثيرًا معاكسًا على ما تريدين تحقيقه فحسب، بل قد يتسبب في حدوث الصداع للآخرين، وتذكرى، أنك تريدين أن يقول الناس “رائحتها طيبة” وليس رائحتها قوية أو منفرة.

أستخدمى عطر خفيف
أستخدمى عطر خفيف


5. حافظى على أسنانك بيضاء:


لست بحاجة إلى إنفاق الكثير من المال على تبييض أسنانك من أجل الحصول على ابتسامة أكثر إشراقًا، فهناك الكثير من الوصفات الطبيعية التى تعمل على تبييض أسنانك بشكل جيد، ويمكن أن تمنحك أسنانًا ناصعة البياض لا تزال تبدو طبيعية.


بالإضافة إلى ذلك، حاولى تجنب تناول الأطعمة التي تلطخ الأسنان بشكل منتظم، مثل والقهوة والشاي الأسود، وإذا كنتِ لا تستطيعين العيش بدون هؤلاء، حاولى تقليل عدد مرات شربهم، واضيفى معجون أسنان مبيض وخيط تنظيف الأسنان بانتظام إلى روتين العناية بهم، وستحصلين على ابتسامة جميلة بشكل طبيعي.

حافظى على أسنانك بيضاء
حافظى على أسنانك بيضاء


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل