محمد حديد فى صورة مع “khai” ابنة جيجى.. ويعلق: “يدا بيد مع حفيدتى الجميلة”


شارك الملياردير الأمريكى الفلسطينى الأصل محمد حديد، صورة جديدة لحفيدته “khai”، لابنته جيجى حديد وزين مالك، حيث ظهرت يده فقط فى الصورة وهى تمسك بيد حفيدته، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيه فور نشرها، حيث حصدت أكثر من 61 ألف إعجاب في ساعات قليلة.

1
 


 


وعلق محمد حديد، على الصورة التي نشرها عبر حسابه على انستجرام، قائلا: “يدًا بيد مع حفيدتي الجميلة”، حيث لم تظهر الصورة أى من ملامح الطفلة الصغيرة، بينما كانت تتزين يدها بـ”أنسيال” ذهبى، يحمل اسمها.

يد الطفلة الصغيرة لجيجى حديد وجدها
يد الطفلة الصغيرة لجيجى حديد وجدها


 


يأتى هذا فيما اعتادت جيجى حديد، أيضًا، على التقاط الصور بصحبة ابنتها منذ ولادتها، ونشرها عبر حسابها على موقع انستجرام، هذا إلى جانب الصور التى تلتقط لهما معًا بعدسات مصورى الباباراتزى الذين يرصدونهما أثناء جولاتهما الخارجية، ولكن تحرص عارضة الأزياء العالمية علي عدم ظهور وجه ابنتها فى جميع هذه الصور.


ومن بين آخر مشاركات جيجى حديد لصور ابنتها، كانت عارضة الأزياء العالمية، شاركت متابعيها بصورة جديدة لابنتها من النجم العالمى زين مالك، قبل أيام، احتفالًا بأول عيد فصح، حيث ظهرت الطفلة مرتديه ملابس تنكرية وتجلس على أرض حديقة، وعلقت جيجى على الصورة التى نشرتها عبر حسابها بموقع “انستجرام”، “أرنبنا الصغير.. عيد الفصح الأول”، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهورها فور نشرها.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل