مارجوت روبى تستعين بالباتيناج فى نزهة بعد تصوير فيلمها مع رامى مالك


يبدو أن الممثلة مارجوت روبى تحاول الاسترخاء والاستمتاع بوقتها بصحبة مجموعة من أصدقائها في مدينة ماليبو، وذلك بعدما انتهت من تصوير مشاهدها بالفيلم الذى يجمعها مع مجموعة كبيرة من النجوم منهم رامى مالك وانا تايلور وروبرت دنيرو حيث يعد العمل من اخراج ديفيد او راسل ولم يتم الإعلان على اسمه إلى الآن.

مارجوت روبى
مارجوت روبى


مارجوت روبى رصدتها أعين المصورين خلال نزهتها وهى تستمتع بوقتها أثناء ركوب باتيناج استمرت بالسير به فترة، بدت فيها تنسى ضغوط التصوير الفترة الماضية وفقًا لموقع الديلى ميل.


وكان كشف موقع ديلى ميل الشهر الماضى عن اللوك التى تتميز به روبى خلال فيلمها الجديد حينما تم رصدها وهى تستعين بباروكة سوداء قصيرة، وذلك بعدما ارتبطت النجمة الشهيرة فى أذهان متابعيها بلون شعرها الأشقر منذ دخول عالم التمثيل، إلا أنها فى فيلمها الأخير بصدد تجسيد دور مغاير تمامًا مع المخرج ديفيد أو راسل، والذى لم يتحدد اسمه بعد.


 

مارجوت روبى بدت حريصة على لبس الكمامة
مارجوت روبى بدت حريصة على لبس الكمامة


 


وفى السياق ذاته، يعد الفيلم الذى تستعد له مارجروت روبى، هو الأول للمخرج ديفيد أو راسل، منذ أن أخرج فيلم Joy، فيما تعتبر مارجوت روبى ممثلة ومنتجة سينمائية أسترالية من مواليد 2 يوليو 1990، ورشحت فى وقت سابق لجائزتى أوسكار وجائزة بافتا، كما وضعتها مجلة تايم فى عام 2017 ضمن قائمة أكثر 100 شخص تأثيرًا فى العالم، وفى 2019 كانت ضمن أعلى الممثلات أجرًا فى العالم.


من ناحية أخرى بدأت مارجوت روبي مسيرتها الفنية في أواخر عقد الـ 2000 في أفلام أستراليا مستقلة، قبل المشاركة في مسلسل الدراما جيران (2008–2011)، بعدها أنتقلت إلى الولايات المتحدة وشاركت في مسلسل بان آم (2011–2012) ثم الدور الذي أكسبها شهرة واسعة نعومي لاباجلي في فيلم الكوميديا السوداء ذئب وول ستريت (2013)، ومنذ ذلك الحين استمر صعود نجمها مع أفلام  مثل أسطورة طرزان (2016) كما جسدت دور هارلي كوين فى عام (2016) ثم برايدز أوف بري (2020).

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل