مئات الدلافين تسبح بالقرب من شواطئ ولاية أمريكية فى مشهد رائع.. فيديو


تتمتع الدلافين بعلاقة مميزة بالبشر، كما أنها من الكائنات البحرية المبهجة، إذ يعشق البشر مشاهدة تفاصيلها خاصة عندما تسبح فى مجموعات، والحركات البهلوانية التى تنفذها فى المياه، إذ غالبًا ما تقفز فوق الماء، فى حركات لافتة للانتباه.


ورصد مقطع فيديو، مشهد لطيف لمئات الدلافين، وهم يسبحون، وكأنهم يتسابقون، فى مشهد رائع بالقرب من أحد الشواطئ الأمريكية، وأظهر الفيديو مئات الدلافين وهي تقوم بالسباحة على شكل مجموعات على سطح الماء قرب لشواطئ ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وفقًا لوكالة سبوتنيك الروسية.


وقالت صحيفة “ذاهيل” الأمريكية، إن إحدى القنوات على الـ”يوتيوب” نشرت مقطع فيديو يرصد الدلافين وهي تسبح معًا على شكل مجموعات في مشهد رائع، لافت للانتباه، يجمع بين جمال البحر وجمال الدلافين وحركاتهم اللافتة للأنظار.


وفى سياق آخر سعى الخبراء بكل جهدهم لمحاولة إنقاذ دلفين أبيض تم رصده بعد أن علق فى نهر “شى” جنوب الصين، وتم رصد الدلفين الأبيض الصينى لأول مرة على الإطلاق فى نهر شى، على بعد 300 كيلومتر من موطنه المعتاد، ما دفع السلطات المحلية إلى وقف جميع أعمال الشحن والبناء تحت الماء فى المنطقة حتى يمكن توجيه الدولفين، وإعادته لبر الأمان.


وقالت صحيفة “ساوث تشاينا مورنينج بوست” الصينية إن الدولفين المعروف أيضًا باسم الدولفين الأحدب، ويظهر غالبًا فى المحيطين الهادئ والهندى، تم رصده فى النهر الذي يتدفق عبر المدينة فى منطقة قوانجشي ذاتية الحكم لقومية تشوانج، وذلك نقلاً عن حكومة وتشو.


ونشرت لقطات فيديو للدولفين على نطاق واسع عبر الإنترنت، وقال التقرير إن الدولفين شوهد لأول مرة على الجانب الجنوبى من نهر شى، بالقرب من جسر يانججيانج، لكنه سرعان ما اختفى بسبب اقتراب القوارب منه، ونُقل عن مسئولي ووتشو، قولهم، إن “الدولفين يبلغ طوله من متر إلى 1.5 متر، ووزنه نحو 100 كيلوجرام”.


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل