لهذا السبب فشل الاسرائيليون في التأثير على المفاوضات الايرانية الامريكية

العالم – خاص بالعالم

وأكد حسين عبد الله أنه أصبح من الواضح ان الاسرائيليين يعيشون مأزقاً حيث يحاولون الـتأثير على المفاوضات الجارية ما بين الجمهورية الاسلامية الايرانية والولايات المتحدة الأمريكية من خلال العمل على المستويين السياسي والعسكري، ولكن هنالك اقتناع كامل لدى الاسرائيليين انهم الى طريق مسدود، وانهم لن يستطيعوا دفع الرئيس الأمريكي جو بايدن عن التراجع، لان بايدن ليس في وارد التراجع لانه مضطر عن الاتفاق النووي مع ايران حيث وجد كل الضغوطات القصوى على ايران قد باءت بالفشل.

واشار حسين عبد الله أن الاسرائيليين قد فشلوا فشلا استراتيجيا في ذلك كما يقول احدهم ان هنالك عمى في الرؤيا لدى الاسرائيليين.

وكانت صحيفة يديعوت احرنوت العبرية قد ذكرت ان:”المستويين السياسي والأمني الإسرائيليين سيطلقان جهودا دبلوماسية منسقة لتحسين الاتفاق الذي ستوقعه إدارة بايدن والقوى العظمى مع إيران بشأن القضية النووية، ويوجد إجماع داخل المؤسسة العسكرية، بما فيها الجيش والموساد، على أن إدارة بايدن، والاتحاد الأوروبي والصين وروسيا، مصممة على العودة للاتفاق النووي الأصلي دون تغيير”.

التفاصيل في الفيديو المرفق …

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل