كيت وينسلت تتحدث عن ابنتها :لا احد يعرف الصلة بيننا وهذا يعطيها فرصة أكبر فى مجال التمثيل


تحدثت النجمة العالمية كيت وينسلت عن دخول  ابنتها ميا ثريبلتون، البالغة من العمر 20 عامًا، مجال التمثيل، مشيرة إلى أنه من الرائع أن تبدأ ابنتها حياتها المهنية .


وأضافت وينسلت “الأشخاص الذين يقابلونها لا يعرفون أنني أمها.. ومن العظيم ان لديها لقب مختلف عنى ، مما يجعل اختيارها نوع من التقدير لذاتها وليس لكونها ابنتى”.


كيت وينسلت تتحدث عن ابنتها


كيت وينسلت تتحدث عن ابنتها


 

ميا ابنة كيت وينسلت
ميا ابنة كيت وينسلت


وحسب الديلي ميل تعمل كيت حاليًا على إطلاق الإعلان الترويجي لبرنامجها الجديد Mare Of Easttown وخلال ظهورها لم تتحدث عن نفسها فحسب ، بل تحدثت أيضًا عن ابنتها ميا، وقالت: “ميا عمرها 20 عاملة. إنها بعيدة الآن في جمهورية التشيك على وشك البدء في مسلسل تلفزيوني هناك. أعتقد أنني كنت أعلم انها ستصبح ممثلة “.


وكانت كيت وينسلت متزوجة من والد ميا جيم من عام 1998 إلى عام 2001 ، قبل أن تتزوج من سام مينديز ، الذي تشاركه ابنها جو ، 17 عامًا ، ثم انفصلت في عام 2011،وهي الآن متزوجة من إدوارد أبيل سميث ، الذي تشاركه ابنها بير ، سبعة أعوام.


وظهرت ميا لأول مرة في التمثيل العام الماضي في فيلم Shadows الذي تم تصويره في أيرلندا ، في فندق مهجور في الغابة بالقرب من Howth.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل