كيت هدسون تطلب مساعدة “حماتها” لممارسة الرياضة بعيدًا عن إزعاج أطفالها.. صور


تواجه النساء عادة صعوبة فى ممارسة تفاصيل حياتهن الخاصة بشكل طبيعى، مع وجود أكثر من طفل لديها بسبب طلباتهم الكثيرة والرعاية الكثيفة التى يحتاج إليها الأطفال فى سن صغيرة، وتتزايد تلك الضغوط على المرأة عندما تسعى للاستمتاع ببعض الوقت الخاص لممارسة الرياضة أو القراءة أو مشاهدة التليفزيون بعيدًا عن إزعاج أطفالها.


وهذا هو حال كل السيدات حتى أصحاب الشهرة الواسعة من نجوم السينما وعارضات الأزياء، وكيت هدسون، واحدة ممن يجدن صعوبة للحصول على وقتها الخاص بعيدًا عن أبنائها، كونها زوجة وأم لثلاثة أطفال وممثلة ومؤلفة ورائدة أعمال فى مجال الأزياء، لذلك فمن المنطقى أن تحتاج إلى الاعتماد على العائلة والأصدقاء من أجل مساعدة ودعم بسيط لتتمكن من ممارسة تمارينها الرياضية سريعًا حتى لو كان هذا داخل المنزل.

ابنة كيت هدسون تقلد والدتها
ابنة كيت هدسون تقلد والدتها


وبالفعل حصلت كيت هدسون علي المساعدة من ميليسا لينهان، والدة زوجها داني فوجيكاوا، حيث جلست مع حفيدها راني روز، البالغ من العمر عامين، بينما كانت كيت تمارس بعض التمارين الرياضية، ونشرت الممثلة المشهورة، البالغة من العمر 42 عامًا، مقطع مصور من تمرينها المرتجل، عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، بينما تظهر فى الخلفية الجدة وهي تولي اهتمامها الكامل بالحفيدة، لتتيح الفرصة لـ كيت حتى تمارس تمارينها بحرية.

كيت هدسون تمارس الرياضة في المنزل
كيت هدسون تمارس الرياضة في المنزل


وعلقت هدسون علي المقطع المصور، حيث قالت، “أشكرك يا الله على الجدة.. وإلا لم أحصل على هذا مطلقًا”، وأضافت “ابدأو معهم وهم صغار حتي يعرفون الأمور الجيدة”، وفى المقابل، ظهرت ابنتها الصغيرة وهي تقلدها فى أكثر من مرة بممارسة التمرينات.


وفي وقت سابق قبل ممارسة تمريناتها، كانت كيت هدسون، وابنتها، تستمتعان بوقتهما، حيث نشرت كيت صورة برفقة ابنتها وهما علي السرير، وعلقت هدسون علي الصورة في رسالتها إلى 13.1 مليون معجب ومتابع: “نحن في مرحلة لا تغني يا أمي”.

والدة زوج كيت هدسون تساعدة في تربية ابنائها
والدة زوج كيت هدسون تساعدة في تربية ابنائها


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل