كلب لطيف ينزل تحت سيارة لمعانقة مالكه.. اعرف الحكاية


فى مشهد رائع، تم التقاط لحظة مميزة، لكلب “جولدن”، وهو ينزل تحت سيارة، ليمنح مالكه الميكانيكى عناقًا حارًا، إذ أراد الكلب المذهل، فقط أن يحظى ببعض الاهتمام من مالكه الأسترالى الذي كان مشغولًا بالعمل ويتواجد أسفل سيارته.


ورصدت عدسات الكاميرا، الكلب اللطيف وهو يلعق أذن الرجل بلطف بينما يعبث بأدواته، قبل أن ينام على صدره ويحضن مالكه، ويضع رأسه على في رقبة الميكانيكى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.



مالك الكلب، لا يبدو أنه يمانع في المقاطعة اللطيفة، إذ وضع أدواته جانبًا، وقام بعناق الكلب، إذ نظر إلى الكلب بحنان، وهو يغلق عينيه بسعادة بينما منحها الرجل تربيتة مطمئنة.

الكلب يعانق مالكه
الكلب يعانق مالكه


 

الكلب
الكلب


ومن جهة أخرى تلقي كلب من نوع “بيتبول” جائزة من إدارة الإطفاء في ولاية تكساس الأمريكية لأفعاله البطولية، بعدما أنقذ حياة مالكه في منزله، حيث نبه الكلب “أسترو” الجيران إلى االصحية لمالكه وأنه يحتاج لمساعدة.


و تضمنت جائزته عن العمل البطولي ميدالية وكعكة صديقة للكلاب، وذلك بعد قيامه بتنبيه أحد الجيران أن صاحبه في محنة طبية، مما دفع الجيران إلى الاتصال برجال الطوارئ الذين تمكنوا من منح مالك “أسترو” الرعاية الطبية التي يحتاجها للنجاة من المحنة، وفقا لموقع “people“.


وقال أنريكي دويناس المتحدث باسم إدارة الإطفاء خلال حفل توزيع الجوائز:”الكلب كان يحاول الصعود إلى سيارة الإسعاف مع صاحبه ، وكان على رجال الإطفاء استدراجه إلى سيارة ليأتي أفراد الأسرة ويأخذونه.. وبدون مساعدته ربما لم يتم العثور على المريض أبدًا”.


 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل