كايلي جينر تدعم شقيقتها كلوى بعد تسريب صور غير معدلة لها


يبدو أن عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع كلوي كاردشيان تتلقي الدعم من شقيقها الأصغر بعد تسريب صور بدون تعديل، حيث نشرت كايلي جينر، شقيقة نجمة الواقع البالغة من العمر 36 عامًا، لقطة رائعة وهما يمسكان بأيديهما البعض، مشيرة إلى أنهما سويا وبجانب بعضهما طوال الوقت.

كايلي تدعم شقيقتها كلوي كاردشيان
كايلي تدعم شقيقتها كلوي كاردشيان


كلوي
كلوي


وكانت قد كاردشيان قد أصدرت بيانًا وأشارت فيه إلى أنها وشقيقاتها لا يستخدمن الكثير من التعديلات علي صورهن، وظهرت حينها فى فيديو برفقة شقيقتها كلوى، لتكشف أنهما تتمتعان بجسد ممشوق ليس من خلال تعديلات علي الصور، بل بسبب ممارسة الرياضة طوال الوقت، وكان ذلك ردا علي تسريب إحدي صور كورتني والتي بدت فيها بجسد غير مماثل للصور التي تنشرها طوال الوقت.


وكانت قد شاركت نجمة تليفزيون الواقع كلوى كاردشيان، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصى على موقع “إنستجرام”، بمقاطع فيديو طريفة من خلال خاصية “ستورى”، لابنتها “ترو تومبسون”، وابنتها خالتها شيكاغو ويست، حيث كانت الطفلتان تلعبان بأدوات المكياج الخاصة بها.


وظهرت “ترو”، وشيكاغو، في الفيديوهات الطريفة وهما يلعبان بأدوات المكياج الخاصة بـ كلوى كاردشيان، حيث وضعت شيكاغو “الروج” لابنة خالتها والتي لطخت وجهها به بشكل مضحك، فيما استكملت “ترو” تزيين نفسها بأدوات التجميل.


ونشرت كلوى الفيديوهات معلقة عليها، بجملة “لايف ستايل”، وظهرت الطفلتان أثناء اللعب وهما يرتديان زى أميرة ديزنى ياسمين، وارتدت “ترو” فستانها باللون اللبنى، بينما ظهرت شيكاغو، ذات السنوات الثلاث من عمرها، بفستان وردى اللون.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل