كاتى بيرى تكشف سر نضارة بشرتها بعد معاناة مع حب الشباب.. اعرفى التفاصيل


انضمت النجمة العالمية كاتي بيرى، إلى عارضة الأزياء ميراندا كير، لإجراء محادثة مباشرة على إنستجرام للحديث عن طرق العناية بالبشرة، وكشفت المغنية الأمريكية كاتى، البالغة من العمر 36 عامًا، بصراحة عن معركتها مع حب الشباب، لكنها قالت إنها استخدمت مرطب بالكركم، وهو ما جعل وجهها متوهج وغيّر لون بشرتها تمامًا.

كاتي بيري ببشرة صافية
كاتي بيري ببشرة صافية


 

كاتي بيري تكشف عن سر توهج بشرتها
كاتي بيري تكشف سر توهج بشرتها


 

ميراندا كير
ميراندا كير


 


وأعلنت كاتى، فى بداية الدردشة، أنها كانت تضع القليل جدًا من المكياج إلى جانب كونسيلر تحت العين، لافته إلى أنها فخورة بأن بشرتها بهذا التوهج، يأتى هذا فيما شاركت المغنية، البالغة من العمر 36 عامًا، مجموعة من اللقطات لنفسها وهي تقف على مقعد المرحاض، وكانت كاتي ترتدي تنورة جلدية سوداء وقميصًا متدليًا، مع مجموعة من القلادات الفضية التي تضيف إلى المظهر.

كاتي بيري في المرحاض


كاتي بيري في المرحاض


 

كاتي بيري في مرحاض American Idol


كاتي بيري في مرحاض American Idol


 


والتقطت كاتى الصور في مرحاض موقع تصويربرنامج American Idol، لذلك علقت كاتي على صورها، قائلة “حولت مرحاض American Idol الي موقع تصوير خاص بي”.

كاتي بيري تتصور في المرحاض


كاتي بيري تتصور في المرحاض


 


وكاتي بيري استطاعت مؤخرا أن تحقق نجاح جديد بكليب ” Dark Horse ” الذى أطلقته عام 2014 أى منذ 7 سنوات، فقد وصلت نسبة مشاهدة الكليب حتى الآن على موقع ” يوتيوب ” لأكثر من 3 مليار مشاهدة.


 


واخرج كليب ” Dark Horse ” الذى حقق نجاحا مذهلا ماثيو كولين، وهو الكليب الذى أثارضجة كبيرة بعد ظهور كاتى بيرى بإطلالة فرعونية ساحرة .


 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل