كاترين زينا جونز لابنتها كاريز فى عيد ميلادها:”أنتٍ كل شىء فى حياتى أحبك”


احتفل الثنائي كاترين زيتا جونز وزوجها مايكل دوجلاس بعيد ميلاد ابنتها الـ18، حث نشرت كاترين صور برفقة ابنتها وهي صغيرة ورسالة ارسلتها ابنتها لها صباح اليوم وعلقت عليها بـ ” عيد ميلاد سعيد لكاريز زيتا.. أنتي كل شيء وكل شيء هو أنتي شكرا لك على الفرح الذي تجلبه لي.. في الخامسة صباحًا ، أرسلت لي رسالة نصية لتشكرني أنت طيبة القلب. حكمتك كبيرة وجمالك عميق وقلبك كبير بما يكفي لتحب العالم ..لديكي روح الدعابة لديك لا يمكن التغلب عليها.. احبك ايها الملاك”.



في حين نشر مايكل دوجلاس صورة برفة ابنتها وعلق عليها اتمنى لك أفضل عيد ميلاد 18 يمكن أن يكون لأي سيدة شابة .. أنتي تعرفين كم أحبك ، وكم أنا فخور بك ، والفرحة التي أشاهدها وأنت تكبرين لتصبحين السيدة الشابة عيد ميلاد سعيد كاريز انا احبك..والدك”.



وكان قد حرص النجم العالمى مايكل دوجلاس، على الاحتفال باليوم العالمى للمرأة الماضى على طريقته الخاصة، حيث نشر صورة لزوجته النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز، وابنته كاريس دوجلاس، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ليعبر عن امتنانه وحبه للسيدات التي في حياته.


وظهرت كاثرين جونز فى الصورة التى نشرها دوجلاس، عبر إنستجرام، وهى تحتضن ابنتها ويرتديان إحدى القلادات التى تشير الى فوزهم بمسابقة ما.


 


 


 


وسبق وأحيا دوجلاس، الذكرى الأولى لرحيل والده الممثل الراحل كيرك دوجلاس، بعدما مر عام كامل على رحيله، فى الخامس من فبراير الماضى، ونشر مايكل دوجلاس، صورة قديمة تجمعه مع والده لاستعادة ذكرياتهما معاً، وكتب فى تعليقه على الصورة: “لا أصدق أن عام مضى بدونك، بعدما رحلت عن عالمنا في سن 103 عام”.


 

كاثرين زيتا جونز وابنتها كاريس دوجلاس


كاثرين زيتا جونز وابنتها كاريس دوجلاس


واليوم العالمى للمرأة، هو مناسبة للتفكير فى التقدم المحرز وللدعوة إلى التغيير وللاحتفال بأعمال عوام النساء وشجاعتهن وثباتهن فى إداء أدوار استثنائية فى تاريخ بلدانهن ومجتمعاتهن.


وأشارت الأمم المتحدة، فى الاحتفالات باليوم العالمى للمرأة هذا العام، إلى النساء التى تقف فى الخطوط الأمامية لجبهة التصدى لجائحة “كوفيد- 19” بوصفهن عاملات فى مجال الرعاية الصحية وراعيات ومبتكرات وناشطات مجتمع ونماذج رائعة للقيادات الوطنية الفاعلة فى جهود التصدى للجائحة، وسلطت هذه الأزمة الصحية الضوء على مركزية مساهماتهن والأعباء الملقاة على عواتقهن بصورة غير منصفة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل