قعدة صحاب.. أبطال الاختيار 2 “رجال الظل” فى صورة جديدة


ظهر أبطال مسلسل الاختيار 2 “رجال الظل” في صورة جديدة نشرها المؤلف هانى سرحان، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، وهما في جلسة وصفها متابعيه “قعدة صحاب”، والتي شهدت ألفه وعلاقة صداقة بين طاقم العمل الذي جسد مجهودات وزارة الداخلية في محاربة الجماعة الإرهابية.


وضمت الصورة التي نشرها سرحان عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام منذ قليل، الفنان كريم عبد العزيز، وهو يرتدي جلباب باللون الرمادى، بينما ارتدي الفنان احمد مكي ترينينج باللون الأسود، كما ضمت الصورة الفنان إياد نصار والفنانة انجى المقدم، والفنانة بشرى.



وسرعان ما حظيت الصورة على الكثير من الإعجابات والتعليقات من قبل الجمهور الذى أثنى على أداء طاقم عمل المسلسل فى إظهار مخططات الجماعة الإرهابية لإسقاط مصر، وتصدى رجال الشرطة لها، وسرد قصص الأبطال الحقيقيين الذى استشهدوا للتصدي لتلك المخططات الإرهابية.

طاقم عمل مسلسل الاختيار 2
طاقم عمل مسلسل الاختيار 2


 


مسلسل “الاختيار 2” يعرض على قناة on الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناةon دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.


مسلسل “الاختيار 2” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.


 


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل