على ربيع يودع بلاتوه “أحسن أب” منتصف الأسبوع المقبل


يودع الفنان على ربيع بلاتوه مسلسل “أحسن أب”، منتصف الأسبوع المقبل، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم على قناة الحياة، ويصور المخرج معتز التونى يوميًا ويكثف عدد ساعات التصوير وتصل إلى 18 ساعة فى اليوم، ينتمى العمل لنوعية الدراما الـ15 حلقة التي تظهر في السباق الرمضاني هذا العام، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى.


مسلسل “أحسن أب” تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع هاجر أحمد أحمد تهامى وحسام داغر وسامي مغاوري وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التونى.


وتقدم المتحدة للخدمات الإعلامية هذا العام أيضاً 3 مسلسلات أخرى من نوعية الـ 15 حلقة، وهى “كوفيد 25″ بطولة يوسف الشريف وتأليف انجى علاء وإخراج أحمد نادر جلال، و”بين السما والأرض” المأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل نجيب محفوظ وبطولة هانى سلامة وسيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل، ومسلسل “المدينة” بطولة دنيا سمير غانم وتأليف هشام جمال، وعمرو وهبة، وإخراج هشام جمال.


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل