عامل يتلقى مكافأة نهاية الخدمة ألاف من “البنسات” منقوعة بالزيت .. صور


قام صاحب متجر أمريكي في مدينة فايتفيل بولاية جورجيا الأمريكية، بإرسال مكأفاة نهاية الخدمة لعامل لديه يدعي ” أندرياس فلاتن” علي شكل كومة ضخمة تضم ألاف من أصغر عملة أمريكية “البنس” منقوعة في الزيت.


وعثر فلاتن علي النقود في الممر المؤدي لمنزله، وكان عدد البنسات يتجاوز 90 ألفا، مما جعلها تبدو مثل كومة كبيرة، مرفقة بعبارة “اللعنة عليك“.


وقال فلاتن لوسائل إعلام محلية إنه علم أن هذه الأموال عبارة عن مستحقاته على صاحب متجر كان يعمله لديه في السابق، حيث كان يرفض صاحب العمل في البداية منح المستحقات لموظفه السابق، لكنه وافق فيما بعدما اتصل فلاتن بدائرة العمل في الولاية الأمريكية.

النقود منقوعة بالزيت
النقود منقوعة بالزيت


 


وكان فلاتن قد وضع الكميات الهائلة من البنسات في عربة بعجلات، قائلا إنه شعر بالإحباط والصدمة أن يحصل على مستحقاته هكذا، علاوة عن نقعها بالزيت.


وبعدما انتشرت قصة فلاتن على نطاق واسع في جورجيا، جاء موظفو شركة تستعمل القطع المعدنية لتقديم المساعدة، ودفعت الشركة مبلغ 1000 دولار، مقابل الحصول على النقود الصغيرة.

83a57830-940c-11eb-bb3f-ba16bf916131.cf
 فلاتن مع النقود 


 


وعلي النقيض من موقف صاحب المتجر، وفى محاولة مختلفة لإدخال الفرحة والسرور فى نفوس الموظفين، ابتكرت شركة صينية طريقة جديدة لتوزيع مكافآت نهاية العام على الموظفين، وذلك قبل أيام من انتهاء العام الصينى، وبدء مهرجان الربيع، حيث تقوم الشركات الصينية بتوزيع المكافآت على الموظفين فى مثل هذا التوقيت من كل عام.


الشركة الصينية والمتخصصة فى مجال الصلب والتى تملك 5 آلاف موظف ، قامت ببناء جبل من الأموال الخاصة بالمكافآت على الموظفين حيث تبلغ قيمة مكافآت الشركة أكثر من 300 مليون يوان صينى، وهو ما يعادل ما يقرب من 44 مليون دولار، وبالتالى يكون نصيب كل فرد ما يقرب من 60 ألف يوان صينى، وذلك وفق وسائل إعلام صينية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل