طليق أمل عرفة يخرج عن صمته ويكشف المسؤول عن تصريحاته الجريئة(فيديو)

طليق أمل عرفة يخرج عن صمته ويكشف المسؤول عن تصريحاته الجريئة(فيديو)

ما زالت قضية الفنان عبد المنعم عماير حديث السوشيال ميديا منذ خروج تصريحه المثير للجدل عن سياق الأدب والتهذيب مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقرر طليق النجمة السورية ووالد أطفال النجمة أمل عرفة الخروج عن صمته بعد الكم الكبير من الهجوم الذي تعرض له من قبل المتابعين عبر صفحات الفيسبوك على اثر رده المخجل والمعيب بحسب ما وصف الجمهور على صورته في مسلسل قيد مجهول.

وخرج عمايري عن صمته عبر أثير إذاعة شام اف ام ليكشف أن هذه التصريحات لا تمت له بصلة وكشف عن احدى الأشخاص المتقمصين لشخصيته واسمه في الميديا العربية وكتابته للتعليق المخجل على صورته المثيرة للجدل.

وبين عنايري طليق عرفة التي خرجت يوم أمس تدافع عن طليقها بشراسة بأنه شخص واع وملتزم للأداب العامة ولا يتلفظ بهكذا عبارات وألفاظ نابية مع أي كان.

وتوعد عماير مطلق التصريحات بالقصاص والعقوبة لدى شعبة الجرائم الالكترونية في دمشق .

اقرأ أيضاً …أمل عرفة تدافع بشراسة عن طليقها بعد مشهد المرحاض (صور)

وكان عماير أثار الكثير من الجدل بتعليق نسب اليه على صورة ظهر فيها جالساً على المرحاض كاشفاً جزء من جسمه وقال فيه:

“عفكرة اللي عم ينتقدوا نفسهن شافوا مسلسل GOT وضلوا سنة عم يحكوا عن روعة المسلسل والأداء والتمثيل والإخراج للمسلسل الأجنبي… حاجتكن بقا دافنينو سوا وبيكفي ازدواجية معايير إذا شفتو بوسة و حمام أو أي شي”.

وأضاف طليق أمل عرفت في تصريحه المنسوب له: “عجبكم احضروا سوري ما عجبكم بطريقكم ع الدراما الأجنبية الله يهنيكم بتضللو بقر. الكلام موجه للي بيعرف حالو وشكراً لجمهورنا الذكي الراقي”.

إقرأ أيضا :   بريانكا شوبرا ونيك جوناس .. قبلات وأحضان على السجادة الحمراء فى حفل الـ BAFTA

والجدير بالذكر ان أمل رفضت العمل في مسلسل الكندوش رفقة مجموعة من نجوم الدراما السورية بسبب خلاف على الأجور وفضلت بطولة مسلسل الضفدع القادم ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021.

طليق أمل عرفة يخرج عن صمته ويكشف المسؤول عن تصريحاته الجريئة(فيديو)

اقرأ أيضاً …نسرين طافش تسحر الجمهور باطلالة خضراء مفعمة بالأنوثة (شاهد)

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل