صانعة السعادة.. أمريكية تدمج أصوات الطيور مع نغمات الموسيقى.. فيديو


لا شك أن فترة الإغلاق الطويلة بسبب جائحة فيروس كورونا، ساهمت فى إبراز كثير من المواهب داخل الناس، التى ربما لم يكونوا على علم بامتلاكها، ومن بين هؤلاء الذين استغلوا هذه المرحلة الصعبة لإنتاج شيء جديد فى مجال عملهم، منتجة الموسيقى ومصممة صوت البودكاست فى نيويورك، So Wylie، التي حولت أصوات الطيور إلى نغمات موسيقية.


 


 


وتقول So Wylie، عن تجربتها الموسيقية المميزة: “لا يخفى على من يعرفوننى أن الطيور والموسيقى ساعدتنى على التماسك خلال فترة الوباء.. لذلك لم يفاجئوا عندما علموا أننى أصبحت مهووسة أيضًا بالجمع بين الاثنين فى سلسلة “Bird Beat“، وذلك وفقًا لما نشرته مجلة Paste.

3


 

منتجة الموسيقى الأمريكية ويلى


 


 


وتوضح المجلة أن منتجة الموسيقى ومصممة صوت البودكاست فى نيويورك، So Wylie، أعادت مزج الأغانى أو المشاركة فى كتابتها لفنانى موسيقى البوب ​​الإلكترونية مثل Flavia وCamille Trust، وهى الآن تفعل الشيء نفسه مع Boreal Owls وCanyon Wrens.


والبداية مع So Wylie، كانت في نوفمبر الماضى، عندما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق TikTok عن استماعها لنداء بومة Saw-Whet الشمالية، وهى نوع من البومة الصغيرة التى تم تخزينها بشجرة عيد الميلاد التى تم تسليمها إلى مركز روكفلر فى نيويورك خلال احتفالات رأس السنة الماضية، ثم أضافت لحنها ودقاتها لنداء البومة الإيقاعى.


 


 


 


وأضافت So Wylie: “لقد كانت بومة روكفلر بالضبط هى التى جعلتنى أصنع أول نغمة بصوت الطيور، حيث إن كل دقة طائر هى فى الأساس إعادة خلق لتلك اللحظة، وعندما سمعت نداء بومة روكفلر، فكرت مع نفسى، وقلت أننى كنت انتظر هذا النوع من الدقات، وعلى الفور صممت بعض الدقات الموسيقية بصوتها”.


وأشارت منتجة الموسيقى، إلى أن متابعيها بدأوا فى تقديم اقتراحات لاختيار أصوات طيور جديدة كل يوم، كما أنها أجرت استطلاعات للرأى على حسابها عبر موقع “إنستجرام”، لمساعدتها فى اختيار الطيور التى ستعيد خلط أصواتها بعد ذلك مع الموسيقى.

1


 

2


 


وتقول: “لقد منحنى هذا التفاعل الكثير من البهجة، فلطالما أحببت “ألبوم”، ولكنى لم أعتبر نفسى طيرًا قبل هذه التجربة، لكننى تعلمت الكثير عن الطيور من خلال هذا فقط، ومن خلال الترحيب بى فى مجتمع الطيور عبر الإنترنت، لقد كانت بقعة مبهجة للغاية فى عام مظلمة بخلاف ذلك”.


لم تكن The Bird Beats هى النقطة المضيئة الوحيدة لها هذا العام، لذا أصدرت “ويلى” ريميكس رسميًا لأغنية فلافيا “Ripe“، وشاركت فى كتابة أغانى لـ Camille Trust – مما أدى إلى لحظة ممتعة أخرى عندما سمعت أغنيتها الخاصة على الراديو.


وتابعت ويلى: “لقد أصدرت Trust أغنية “فلوريدا”، وهى الأغنية التي كتبناها معًا وأنتجتها، مؤخرًا وأرسلت لي رسالة نصية بأحرف كبيرة لضبطها.. صرخت كثيرًا ثم استمتعت بالأغنية كمعجبة.. وكنت فخورة جدًا بذلك الصوت”.

4


 

5


 

6


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل