شاهد.. القوات اليمنية تسيطر على جبهة المشجع بالكامل في مأرب

العالم – خاص بالعالم

خطوط دفاع قوات الرئيس المنتهية ولايته، عبد ربه منصور هادي، في مأرب تساقط تباعا، تحت القوات اليمنية المشتركة، حيث سيطرت هذه القوات على جبهة المشجع بالكامل في مأرب، وباتت على بعد خمسة كيلومترات من المدينة.

فباتت مأرب اخر معاقل هادي المدعوم أمريكيا قاب قوسين أو أدنى من السقوط بيد القوات اليمنية المشتركة وبسقوطها تكون قد حلت كارثة كبيرة بالسعوديين اذا سقطت مأرب.

فتصبح السعودية بذلك ايضا فقدت سيطرتها على الجنوب اليمني الذي تحت سيطرة الاماراتيين اضافة على مأرب شمال اليمن.

واكدت مصادر عسكرية يمنية إن قوات الجيش واللجان الشعبية استطاعت تطويق التبة الحمراء، اخر الحاميات الاستراتيجية للمدينة، واسقاط جبهة المشجع التي تعد اهم حواجز الدفاع لقوات العدوان السعودي ومرتزقته في مأرب. وتتواصل معركة تحرير مأرب شمال اليمن التي تعد اخر معاقل مرتزقة العدوان.

كما أعلنت صنعاء استهداف موقع عسكري مهم في قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط جنوبي السعودية.

وفي تغريدة على تويتر، قال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، إن سلاح الجو المسير استهدف موقعا عسكريا مهما في قاعدة الملك خالد الجوية بطائرة مسيرة من طراز “قاصف كي اثنين”، مشيرا الى اصابة الهدف بدقة، وقال إن العملية الهجومية تأتي ردا طبيعيا على تصعيد العدوان والحصار الشامل على الشعب اليمني.

التفاصيل في الفيديو المرفق …

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل