شاب يوقف سيارة تتحرك بجنون فى شوارع ألبانيا على طريقة أفلام الأكشن.. فيديو


جسد شاب ألباني مشهدا شجاعا يعبر عن بطولة نادرة بعد أن أوقف سائق سيارة يقودها بتهور فى إحدى ساحات العاصمة الألبانية تيرانا، وأظهرت لقطات فيديو مشهد سيارة تتحرك بجنون فى ساحة شعبية وتعرض حياة المارة للخطر وسط محاولة من البعض بإيقاف هذه السيارة، حتى أقبل شاب على القفز من نافذة السيارة بطريقة تشبه أبطال أفلام الاكشن فى هوليوود.



وتمكن الشاب من إزاحة سائق السيارة وإيقافها ليهرع جميع المارة إلي مساعدته في السيارة التي تتحرك بطريقة عشوائية خطيرة في ميدان سكاندربج بتيرانا، وكان سائقها يقودها وجاءت محاولة الرجل الجريئة بعد فشل أفراد كانوا متواجدين في الساحة من إيقاف السائق الذى احكم اغلاق الباب.

السيارة تطيش فى المكان
السيارة تطيش فى المكان


 

الشاب يقفز الى السيارة
الشاب يقفز الى السيارة


ووفق صحيفة الجارديان البريطانية، قالت الشرطة إن السائق يبلغ من العمر 32 عامًا وصدم ثلاث سيارات أخرى في أجزاء أخرى من المدينة، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية لـ”رويترز”، وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية نقلاً عن الشرطة أنه يعتقد أنه يقود سيارته تحت تأثير المخدرات.

محاولة ايقاف السيارة
محاولة ايقاف السيارة


 

المارة يتجمعون حول السيارة
المارة يتجمعون حول السيارة


 


وفى واقعة مشابهة، أدى تهور سائق مخمور في مدينة كيرتش الروسية إلى تعقبه من قبل مفتش شرطة المرور في المدينة، وأوقفت شرطة المرور سيارة السائق بعد أن تسبب في مناورة هروب خطيرة كادت تودي بحياته وحياة ضابط شرطة خلال أداء عمله، وأظهرت لقطات الفيديو السائق المخمور وهو يترنح بالسيارة وفور توقفه أمام إشارة مرور اقبل عليه ضابط الشرطة إلا أنه حاول الفرار.


وظهر ضابط الشرطة في فيديو وهو يحاول فتح باب السيارة لانزال السائق المخمور إلا أن السائق المخمور رفض الخروج منها وضغط على “دوّاسة” الوقود عندما اقترب منه مفتش المرور وتحركت السيارة مسرعة، بينما حاول الشرطي القفز داخل السيارة المتحركة وهو يتمسك بالباب فقط.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل