سرب من النحل يهاجم رجلا ويقتله فى ولاية تكساس الأمريكية .. اعرف القصة


هاجم سرب من النحل رجلاً وقتلته في منزله بولاية  تكساس الأمريكية، أثناء جز العشب في الحديقة الخلفية، حيث أدى تعرضه للدغات شديدة إلى إصابته بسكته قلبية، وقدرالتقرير أعداد النحل بحوالي 60 ألف.


سرب من النحل يهاجم رجلا ويقتله في ولاية تكساس الأمريكية (3)


وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن توماس هيكس، يبلغ من العمر 70 عامًا ، يقوم بأعمال الفناء عندما اجتاحه النحل “العدواني” ، مما تسبب في لسع الرجل بشدة.


وأفاد التقرير، أنه تسببت لدغة النحل في إصابة جسده بالسكتة القلبية، مما أسفر عن مقتله ، بينما أصيبت زوجته زوني بالصدمات عدة مرات وكان لا بد من إخراجها من المنزل مرتدية معدات مكافحة الحرائق لحماية جسدها وتم نقلها إلى المستشفى.


سرب من النحل يهاجم رجلا ويقتله في ولاية تكساس الأمريكية (1)


وقع الهجوم في منزل بالقرب من بحيرة هوبارد كريك في مقاطعة ستيفنز بولاية تكساس ، حيث تم إرسال إدارة إطفاء بريكنريدج إلى مكان الحادث.


وكان توماس يقص حديقته في فترة ما بعد الظهر، والتي ربما كانت الضوضاء التي تسبب في سرب النحل، وذهبت زونى للذهاب لشراء البقالة قبل هجوم النحل.


سرب من النحل يهاجم رجلا ويقتله في ولاية تكساس الأمريكية (2)


وقال زوني: “قلت عزيزي من فضلك لا تعود إلى المنطقة الخلفية ، لأن هؤلاء النحل عادوا إلى هناك ، وقال” لن أفعل، أعدك ” وأشار التقرير، أن عند عودتها إلى المنزل ، اكتشفت بسرعة أن زوجها كان يقفز ويصرخ  مغطى بالنحل، وقالت: “أعني أنك لم تستطع حتى رؤية ظهره ورأسه بالكامل كان مغطى بالنحل القاتل”.


وأوضح التقرير، أن الزوجة اتصلت بالطوارئ، كما أجرت الإنعاش القلبي الرئوي لزوجها قبل أن يأتى موظفو الطوارئ.


سرب من النحل يهاجم رجلا ويقتله في ولاية تكساس الأمريكية (1)


واستطرد التقرير، أنه عندما وصل رجال الإطفاء مع نواب العمدة والموظفين الطبيين الآخرين قوبلوا بهجوم نحل عنيف للغاية ، وفقًا لما جاء في منشور على فيسبوك من إدارة إطفاء بريكنريدج، حيث أصيب شخص واحد بالفعل بلسع شديد في الوقت الذي وصل فيه المستجيبون للطوارئ .

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل