ريهانا بإطلاله تجمع بين مسيرتها الموسيقية واهتمامها بالجمال والموضة.. صور


يبدو أن النجمة العالمية ريهانا تحاول ان تثبت يوم تلو الاخر انها تجمع في إطلالاتها بين مسيرتها الموسيقية الأسطورية وإمبراطوريتها الناجحة في الجمال والموضة، حيث ظهرت وهي تستمتع بإجازة قصيرة من حياتها المهنية المزدحمة أثناء تناولها العشاء في The Nice Guy في ويست هوليود، وارتدت المغنية ، البالغة من العمر 33 عامًا ، سترتها المفضلة من شيرلينج وفستان أخضر قصير اكتمل بزخارف الأزهار.

ريهانا تتناول العشاء في وست هوليوود
ريهانا تتناول العشاء في وست هوليوود


 

ريهانا في اجازة قصيرة
ريهانا في اجازة قصيرة


كما اختارت ريهانا ان تغطي شعرها بـ “بندانا” منقوشة بعدما صممته علي شكل ضفائر الرستا ، بينما كانت تضفي على مظهرها لونًا أكثر جاذبية من خلال وضع أحمر شفاه أحمر ساطع، وأكملت مظهرها بحقيبة يد “فيندي” وأقراط ، ومجموعة مختارة من العقود الذهبية، وبالطبع لم تتخلي عن ماسك الوجة للحماية من الاصابة بفيروس كورونا. 

ريهانا في احدث ظهور لها
ريهانا في احدث ظهور لها


 

ريهانا لم تتخلي عن ماسك الوجة
ريهانا لم تتخلي عن ماسك الوجة


 


وكانت قد خطفت النجمة العالمية ريهانا، الأنظار إليها في أحدث ظهور لها بشوارع مدينة نيويورك الأمريكية، قبل دخولها إلى أحد المطاعم الشهيرة بعد انتهاء احتفالاتها بعيد ميلاد والدتها يوم الإثنين الماضى.


وظهرت النجمة العالمية صاحبة الـ 33 عاماً في الصور التي نشرتها صحيفة الديلى ميل البريطانية، وهى في كامل أناقتها كالمعتاد، حيث ارتدت سترة جلدية باللون الأحمر خطفت بها الأنظار قبل دخولها للمطعم.


 

ريهانا ترتدي قناعها الطبى قبل الدخول للمطعم


ريهانا ترتدي قناعها الطبى قبل الدخول للمطعم


 

ريهانا مع امنها الخاصريهانا مع امنها الخاص


 


وحرصت النجمة العالمية على ارتداء قناعها الطبي قبل الدخول للمطعم برفقة أمنها الخاص، لتخفى لون أحمر الشفاه الذى طابقته مع لون سترها الحمراء، لتطبق القواعد الاحترازية لعدم الإصابة بفيروس كورونا.


وكانت قد ارتدت ريهانا سترة جلدية بنية اللون مع قفازات مزخرفة للاحتفال بعيد ميلاد والدتها صاحبة الـ 52 عاما أول أمس، والذى قضته في مدينة مانهاتن.

النجمة العالمية ريهانا


النجمة العالمية ريهانا


 

ريهانا بالسترة الحمراء


ريهانا بالسترة الحمراء


 


وسبق وقضت النجمة العالمية ورائدة الأعمال في Fenty، وقتها في لوس أنجلوس الشهر الماضي في قصر مذهل في بيفرلى هيلز، كلفها حوالى 13.8 مليون دولار بحسب الصحيفة البريطانية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل