رجل يتقدم بطلب الزواج من صديقته الممرضة بحالة طوارئ مزيفة.. فيديو وصور


يخطط الرجال كثيرًا للحصول على لحظة مميزة أثناء التقدم بطلب الزواج من صديقاتهم، فذلك المشهد الذى ينزل فيه الرجل على ركبته أمام حبيبته طالبًا منها التقدم بخطوة جديدة فى علاقتهما بقبول الزواج منه هى اللحظة التى تنتظر الفتاة دائمًا أن تكون مليئة بالرومانسية والمفاجآت، وهذا ما فعله رجل من مدينة نيويورك، باللجوء لأسلوب غير متوقع لطلب الزواج من حبيبته.



 

رجل يتقدم بطلب الزواج من حبيبته فى الشارع بنيويورك (1)
رجل يتقدم بطلب الزواج من حبيبته فى الشارع بنيويورك


 


ودبر الرجل الأمريكي، “حالة طوارئ” مزيفة كاملة، مستخدمًا عربة إطفاء، ورجال إطفاء، وامرأة على وشك الولادة، لتقديم طلب زواج لا يُنسى لعروسه المستقبلية التى تعمل ممرضة وتدير قسم الطوارئ، واختلق مايك ماثيوز، واقعة مزيفة فى الشارع، حيث التف عدد من رجال الطوارئ حول سيدة تبدو عليها علامات الحمل بسبب بطنها المنتفخ، مدعين أنها فى مرحلة المخاض وعلى وشك الولادة فى الشارع، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

رجل يتقدم بطلب الزواج من حبيبته فى الشارع بنيويورك (4)
رجل يفاجئ حبيبته بطلب الزواج فى الشارع


 

رجل يتقدم بطلب الزواج من حبيبته فى الشارع بنيويورك (3)
الفتاة مندهشة من مفاجأة عرض الزواج من حبيبها


 


وبينما، التف رجال الطوارئ حول السيدة التى استلقت على مقعد خشبى فى الشارع، كانت تعبر آمى مارشال، وخطيبها مايك ماثيوز، الشارع ليجدا هذه الحالة الطارئة أمام، فتوجهت آمى مباشرة لمحاولة مساعدة السيدة الحامل، وفى الوقت الذى انشغلت فيه الممرضة بمساعدة السيدة التى تتظاهر بفقدان الوعى، كان خطيبها مايك جاهزًا ليفاجئها بالنزول على ركبته وتقديم خاتم الزواج لها أمام المارة فى الشارع، وفور التفافها للنظر إلى خطيبها ظهرت علامات الدهشة على وجه الفتاة من تلك الطريقة التى ابتكرها لطلب الزواج منها، كما ظهرت عليها بعض علامات الغضب بسبب خوفها على السيدة الحامل، حيث خلعت “قفزات اليد” ورمتها على الأرض فور اكتشاف الخدعة، لكن فى النهاية قبلت الخاتم من حبيبها وقبلته.


ولترتيب هذه الخدعة الذكية، استعان مايك بصديقة له حامل، التى ارتدت قناعًا واقيًا على وجهها، وتظاهرت بمفاجأتها بالمخاض فى الشارع، وأيضًا طلب المساعدة من محطة الإطفاء المحلية التابعة لـ FDNY، وفور تقدم مايك بطلب الزواج من حبيبته، التقطوا الصور التذكارية مع رجال الإطفاء والسيدة الحامل التى ساعدته فى تنفيذ هذا المشهد الرومانسى.

رجل يتقدم بطلب الزواج من حبيبته فى الشارع بنيويورك (5)
رجل يختلق حالة طوارئ مزيفة لطلب الزواج من حبيبته


 

رجل يتقدم بطلب الزواج من حبيبته فى الشارع بنيويورك (6)
صورة تذكارية للرجل وحبيبته مع رجال الإطفاء والسيدة الحامل


 


وقال تقرير الصحيفة البريطانية، إن مايك وآمى، خططا مسبقًا لحفل زفافهما فى 6 مايو المقبل، فى سنترال بارك، لكن حتى هذه اللحظة لم يكن مايك قد سألها بشكل رسمى أو يعطيها خاتمًا، ويقول مايك، عن ردة فعل آمى، “لقد كانت شبه غاضبة منى لأننا التقطنا صور الخطوبة دون أن أطلب منها الزواج، لكن كان لدىّ هذه المفاجأة”.

رجل يتقدم بطلب الزواج من حبيبته فى الشارع بنيويورك (7)
صورة تذكارية للاحتفال بعرض الزواج


 

رجل يتقدم بطلب الزواج من حبيبته فى الشارع بنيويورك (8)
السيدة الحامل تتحدث مع الفتاة بعد حالة الطوارئ الزائفة


 


 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل