خبير عسكري: الإعتداءات الإسرائيلية تأتي لدعم الجماعات الإرهابية

العالم – خاص العالم

وأضاف حسون خلال مشاركته في برنامج مع الحدث على شاشة قناة العالم الإخبارية بأن الإحتلال الإسرائيلي يسعى من خلال تنفيذ هذه الإعتداءات تحقيق مجموعة اهداف على مستوى العسكري – الإستراتيجي.

وأوضح حسون بأن احدى اهداف الإحتلال هي تثبيت قواعد الإشتباك التي يعتقد كيان الإحتلال بأنه رسخها خلال سنوات الحرب على سوريا وهذه القواعد الإشتباك تمكنه من تنفيذ اعتداءات مستمرة على الأراضي السورية في مكان والزمان الذي يحدده دون ان يكون هناك رد او يتلقى عقاب لهذا الموضوع.

وتابع حسون أن الإعتداءات التي ينفذها الإحتلال ضد الأراضي السورية تكون ضد وحدات الدفاع الجوي او جزء من هذه المنظومات لأن الدفاع الجوي السوري اثبت خلال السنوات الماضية ان يستعيد جزء كبير من قدراته القتالية التي افقدتها اياها المجموعات الإرهابية.

وأكد حسون على أن الإعتداءات الإسرائيلية تأتي في اطار دعم الجماعات الإرهابية حيث هذه الإعتداءات حصلت تكراراً عندما تستهدف مواقع للجيش السوري في مناطق تؤثر بشكل مباشر على سير العمليات القتالية ضد الإرهاب.

للمزيد من التفاصيل شاهدوا الفيديو المرفق ..

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل