حمزة وستيفين جمعتهما الصداقة وجلسة تصوير فريدة بمناسبة رمضان.. فيها حاجة حلوة


ببراءة وصدق شديدين يعكسان عمق صداقتهما، خطف الطفلان حمزة وستيفين أنظار السوشيال ميديا بعد نشر صور جلسة تصوير خضعا لها بمناسبة شهر رمضان، تعكس مدى التأخي والحب في مصر كلها، وكان أهم ما في جلسة التصوير التي التقطها الشاب العشريني يوسف رامي أنها توثق لصداقة حقيقية وليست مجرد مشهد في فوتوسيشن. 


 

حمزة سعيد وصديقه
حمزة سعيد وصديقه


 

حمزة وستيفين
حمزة وستيفين


قال يوسف رامي في حديثه لـ”اليوم السابع”، إنه عمل على فكرة السيشن لأكثر من شهر مع بدء الاستعدادات لشهر رمضان الكريم، وتابع أنه يعرف والد حمرة منذ فترة وكان بصدد تنفيذ سيشن له حتى علم بأن ستيفين صديق مقرب جداً لحمزة، فلمعت الفكرة داخل عقله وأحب تنفيذها خاصة أن الطفلان متقاربان من بعضهما البعض فعلاً مما يسهل فكرة جلسة التصوير ويجعلها تظهر طبيعية كما حدث، وقد قام بالتصوير في احد المعالم الشهيرة بطنطا.

حمزة سعيد
حمزة سعيد


 

ستيفين ماركو وصديقه
ستيفين ماركو وصديقه


 


واردف أنه كان يود القيام بالسيشن في أحد المناطق الأثرية لكنه عند الاستعانة بحمزة وستيفين قرر تنفيذ جلسة التصوير معهما لما شاهده منهما من صداقة وحب حقيقي من الطفلين، وتابع: “والد حمزة يعتبر استاذي كنت هعمل سيشن له لوحده لحد ما عرفت ستيفين ومدى صداقته معه فاقترحت عليه الفكرة وافق ورحب بشدة”، حضر يوسف رؤيته لجلسة التصوير وأراد أن يرتدوا زياً يمثل الفكرة بشكل واضح، فارتدى حمزة زي شيخ جلباب وامسك سبحة، وستيفين ارتدى ملابسه الخاصة بالكنيسة.

ستيفين ماركو
ستيفين ماركو


 

ستيفين وحمزة
ستيفين وحمزة


 

ستيفين يقبل حمزة
ستيفين يقبل حمزة


 


وعلى جانب أخر قالت ماركو جرجس والد ستيفين أن علاقة ابنه بصديقه حمزة لطيفة للغاية، كما تابع بأن تربيته لستيفين اعتمدت على عدم التفرقة بينه وبين أي شخص، وقال: “عودت ابني من صغره أن مفيش فرق بين مسلم ومسيحي، عشان كدة السيشن ظهر صداقتهم بصدق من غير تمثيل أو شعارات فقط، معرباً عن سعادته بجلسة التصوير وردود الفعل التي أوضحت مدى الترابط بيننا والالفة والحب.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل