حقيبة يد على شكل طائرة تثير الجدل عبر الإنترنت.. سعرها 28 ألف جنيه إسترلينى


تعرضت دار لويس فيتون الفرنسية، للسخرية لبيعها حقيبة يد تشبه الطائرة، وتأتى بسعر ضخم يبلغ 28.210 جنيه إسترلينى.


والحقيبة، تضم كافة تفاصيل تصميم الطائرة بدءًا من أغطية المحرك والأجنحة إلى المثبتات، وفى حين أن دار الأزياء الفرنسية لديها بعض القطع الأكثر شهرة والتي غالبًا ما يتم رصدها فى الشوارع، إلا أن أحدث إصدار قد تسبب في حدوث ضجة على الإنترنت، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


وقال أحد المتسوقين: “يمكنك شراء طائرة حقيقية بسعرأقل”، بينما سخر متسوق آخر من التصميم وقال مازحا: “هل راجعت قمرة القيادة؟”.

حقيبة يد من لويس فيتون
حقيبة يد من لويس فيتون


 

التعليقات
التعليقات


 

الحقيبة
الحقيبة


 


وفى واقعة مشابهة تعرضت دار الأزياء الإيطالية بوتيجا فينيتا، للسخرية الشديدة، بلا رحمة، بسبب عرضها لعقد مزيّن بالخرز والزهور الذي تبلغ قيمته 2370 جنيهًا إسترلينيًا، وقال المعلقين، إنه كان يمكنهم صنعه عندما كانوا أطفالًا.


وتعرضت دار الأزياء الفاخرة، ومقرها ميلانو فى إيطاليا، لانتقادات من مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعى، بسبب عقده المصنوع من الراتينج الزهري “الباهظ”، حيث ادعى النقاد أنهم اعتادوا على صنع وبيع سلع مماثلة عندما كانوا أصغر سناً، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


والعقد مصنوع من خرز راتينج أحمر وأزرق وأصفر وأخضر متصلة بـ “حبل أبيض” ويكتمل بـ “ثلاث خرزات من الفضة“.


وأشادت شركة لمتاجر التجزئة، التى تتخذ من لندن مقراً لها، بالقلادة باعتبارها “مرحة وحنين إلى الماضي” وحثت المتسوقين على ارتدائها مع فستان أبيض لإضفاء “لمسة من اللون” على ملابسهم.


لكن يبدو أن المتسوقين من جميع أنحاء العالم لم يقتنعوا بالعقد الذي تبلغ قيمته 2370 جنيهًا إسترلينيًا “3285 دولارًا”، حيث ادعى أحدهم أنها تشبه قلادات الخرز التي اعتادوا صنعها عندما كانوا أطفالا.


وشارك أحد مستخدمى تويتر، لقطة من عقد أبدعوه بالخرز: “تبيع بوتيجا فينيتا عقودًا مزينة بالخرز مقابل 3000 دولار!، لقد صنعتها حرفياً وقمت ببيعها عندما كنت طفلاً، هذه واحدة من القطع التي ما زلت أحتفظ بها، غبي جدا“.

إقرأ أيضا :   أوركسترا نيويورك تقيم حفلا فنيا للعاملين الصحيين فى الهواء الطلق.. فيديو وصور

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل