حفل زفاف المنشد مصطفى عاطف فى حضور الجفرى والأزهرى والتهامى وحمادة هلال.. صور


احتفل المنشد الشاب مصطفى عاطف، بعقد قرانه اليوم، في حفل عائلى حضره الأقارب والأصدقاء والحبيب الجفرى والدكتور أسامة الأزهرى، والفنان حمادة هلال، والملحن مدين والكابتن نور خطاب والفنان محمد ثروت والمنشد محمود التهامي وأحيا الحفل فريق أبو شعر للإنشاد الديني.


 


يذكر أن المنشد مصطفى عاطف، حل ضيف لايف ببرنامج live مع As3ad، الذي يقدمه الزميل محمد أسعد على الصفحة الرسمية لـ”اليوم السابع” على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.


 


وأوضح “عاطف” أنه يتحدث عبر اللايف مباشرة من ولاية كازان بروسيا، وذلك ضمن جولة حفلاته هناك للاحتفال بالمولد النبوي الشريف، حيث قال، “فوجئت بتواجد عدد كبير من المسلمين بكازان، وهم يتعاملون بتعاليم الإسلام كما يجب أن تكون، وسعيد بإحيائي لحفلي في كازان، وسأكمل بدءا من الغد بقية حفلاتي بالشيشان وموسكو، وهي سلسلة حفلات تهدف إلى إحياء سنة النبي صلى الله عليه وسلم”.


 


تحدث “عاطف” عبر اللايف عن فكرة أحدث حملاته والتي تحمل عنوان “فليفرحوا”، قائلا، “أريد من خلال هذه الحملة التحدث عن رحمة سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم، وكيف هو مصاحب لي في جميع مراحل يومي، عندما أشعر بالقلق، بالفرح أو غيرها من المشاعر، فأريد أن أوضح للناس كيف كان يتعامل سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم مع التنمر والإدمان، ومع أصحاب الحلم والطموح، مع الكبار والصغار، وغيرها من التعاملات اليومية


 


 

حفل زفاف المنشد مصطفى عاطف 11 (1)
 


 

حفل زفاف المنشد مصطفى عاطف 11 (2)
 


 

حفل زفاف المنشد مصطفى عاطف 11 (3)
 


 

حفل زفاف المنشد مصطفى عاطف 11 (4)
 


 

حفل زفاف المنشد مصطفى عاطف 11 (5)
 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل