جينيفر جارنر تستقبل عيد ميلادها بالتسوق ووجبة احتفالية في مدينة نيويورك ..صور


احتفلت النجمة العالمية جينيفر جارنر بعيد ميلادها التاسع والأربعين في مدينة نيويورك في نزهة بلا ضجة ، باستثناء القليل من الأمطار الغير المتوقعة، حيث شوهدت نجمة 13 Going On 30 وهي تقوم ببعض التسوق قبل تناول غداء احتفالي في Sarabeth’s مع بعض الأصدقاء، وذلك قبل التبرع بمبلغ 10 آلاف دولار لمؤسستين خيريتين.

جينيفر جارنر تتجول تحت المطر
جينيفر جارنر تتجول تحت المطر

جينيفر جارنر تحتسي قهوة ساخنة ي عيد  ميلادها
جينيفر جارنر تحتسي قهوة ساخنة ي عيد ميلادها

جينيفر جارنر تحتفل بعيد ميلادها تحت المطر
جينيفر جارنر تحتفل بعيد ميلادها تحت المطر


وعلى الرغم من انه يوم عيد ميلادها، شعرت أم لثلاثة أطفال أنها ليست بحاجة إلى عرض أزياء مع ملابسها حيث كانت تتنقل في أنحاء المدينة مرتدية الجينز وسترة سوداء.


 


وحافظت جينيفر على مظهرها الكلاسيكي في الجينز الأزرق وتيشيرت مخطط مع سترة لمزيد من الدفء، ولم تكن مواطنة تكساس خائفة من هطول قليل من المطر ولكن كان لديها سائق يحمل بيده مظلة لحمايتها من التبلل.


 


وكانت ترتدي جينيفر جارنر ايضا قناع وجه أسود وهي تركض من مكان إلى آخر وتحمل فنجانًا ساخنًا من القهوة في يدها، وعلي جانب اخر كشفت على إنستجرام أن  أمنية عيد ميلادها هي أن ينضم إليها متابعوها في حفل راقص لصالح مبادرة Save The Children و Equal Justice.


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل