جيسيكا ألبا ببدلة كلاسيكية وكوتشي في آخر إطلالاتها.. مزجت بين الكاجوال والرسمي


اعتاد نجوم ونجمات العالم على متابعة عدسات كاميرات المصورين لهم طوال الوقت، سواء في حياتهم اليومية أو الفنية، وتعد جيسيكا ألبا إحدى أشهر نجمات هوليوود التي تختار إطلالاتها بعناية شديدة، وقد ظهرت مؤخرًا في لوس أنجلوس بإطلالة كلاسيكية أنيقة تميزت بالعصرية أيضَا، حيث اختارت البدلة الرسمية التي سيطرت على موضة الإطلالات الرسمية خلال السنوات الأخيرة.

اطلالة جيسيكا ألبا
اطلالة جيسيكا ألبا


ووفقًا لموقع مجلة ” elle فقد اختارت جيسيكا ألبا إطلالة بالبدلة الكلاسيكية، ولكنها أضفت عليها لمسة “كاجوال” من خلال ارتداء حذاء رياضي “كوتشي” باللون الأبيض معها، واختارت البدلة باللون البترولي، وزين البليزر بأزرار ذهبية على الصدر والأكمام.


وتم تصميم البدلة بحيث يكون البنطلون بقصة واسعة، واختارت معها حقيبة “كروس” باللون الأبيض أيضًا، وأندر شيرت بنفس اللون، وضعته بداخل البنطلون، بينما حملت في يدها الأخرى حقيبة قماشية من دار كريستيان ديور Christian Dior، ونظارة شمسية أنيقة تحتوي على إطار باللون الذهبي.

بدلة جيسيكا ألبا
بدلة جيسيكا ألبا


ولم تغفل “ألبا” ارتداء الماسك الطبي لحماية نفسها من الإصابة بعدوى فيروس كورونا التاجي، واختارتها باللون الأسود، وكذلك لم تغفل اختيار إكسسوارات ومجوهرات تضفي على إطلالتها مزيد من الأناقة والحيوية، فارتدت أقراط دائرية كبيرة باستايل الـHoops، وأسورة أنيقة باللون الذهبي، مع مجموعة من القلادات المكونة من أكثر من طبقة، وكانت بنفس لون الأسورة.


وأخيرًا قررت أن تترك شعرهًا منسدلًا على كتفيها بشكل طبيعي “ليس”، ووضعته خلف أذنيها، واختارت أن تظهر بدون مكياج، حيث اختفى وجهها أسفل النظارة والكمامة الطبية، وبالتالي لم تعد بحاجة لاستخدام أي أدوات تجميل.

جيسيكا ألبا
جيسيكا ألبا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل