جولة فى فيلا عارضة الأزياء الشهيرة ناعومى كامبل فى كينيا.. صور


اشترت عارضة الأزياء والممثلة الشهيرة، ناعومي كامبل، فيلا مذهلة فى مدينة ماليندى فى كينيا، بشرق إفريقيا، وتحتوى الفيلا على مسبح ممتد بمياه مالحة فيروزية اللون.


واشترت ناعومى الفيلا بعد زيارتها للمدينة الساحلية ماليندى فى كينيا، تسعينيات القرن الماضي، ويعتمد تصميم هيكل البناء فى الفيلا المذهلة على تقنية رائجة بشدة فى شرق أفريقيا، وتعرف باسم “ماكوتى”، حيث هذه التقنية بدخول ضوء الشمس والهواء الطلق إلى كافة أنحاء الفيلا، وفقا لموقع سى إن إن عربية.

ناعومى كامبل
ناعومى كامبل


 


وقالت كامبل فى تصريح لإحدى مجلات التصميمات الداخلية :”إنه مكان هادئ للغاية.. لا تريد أن تتحدث أو تستخدم الهاتف، ولا تحاول العثور على التلفاز، تريد فقط القراءة وأن تكون مع نفسك.. من الجيد أن تحظى ببعض الصمت وتستمع لصوت الطبيعة فقط“.


الفيلا الرائعة تطل على مشهد طبيعي رائع لأشجار كينيا التي تعانق السماء الزرقاء.

الفيلا من الداخب
الفيلا من الداخل


 

فيلا ناعومى كامبل
فيلا ناعومى كامبل


 


ومن جهتها تحرص عارضة الأزياء على دعم الحرف اليدوية المحلية، مشيرة إلى أن الكثير من الأثاث الخشبى فى منزلها هو مصنوع محليا، وتابعت “في الواقع، كان لدينا ورشة عمل في الجزء الخلفي من المنزل“.


وكشفت كامبل عن شغفها بالأثاث فى دولة السنغال، وقالت: “لدى السنغال أثاث رائع.. في كل مرة أذهب، أشتري أثاثاً، وأقوم بجمعه وتخزينه“.


وأضافت: “تعبر بجميع الحيوانات من كينيا إلى تنزانيا، وترى كل شيء، إنه أمر لا يصدق، إنه مثل مشاهدة ناشيونال جيوجرافيك تنبض بالحياة أمام وجهك مباشرة“.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل