جمعتهما الساحرة المستديرة.. أول حكمة بالدورى الألمانى تتزوج حكم إنجليزى.. صور


تزوجت الألمانية بيبيانا شتاينهاوس، أول امرأة تدير مباراة فى بطولة محلية كبرى للرجال، من الحكم الإنجليزى هاورد ويب، الذى أدار نهائي مونديال 2010، وذلك بعد سنوات من الارتباط، وفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية.

الحكمة والحكمة
الحكمة والحكم


وقالت شتاينهاوس التي أصبحت تحمل اسم “شتيانهاوس-ويب” بعد أن تزوجا الشهر الماضى: “إننا سعيدان للغاية.. ولسوء الحظ، نظرًا لإجراءات كورونا، لم يكن بوسعنا أنا وهاورد سوى اتخاذ هذه الخطوة المهمة كزوجين. ولم يُسمح حتى بشهود وبالطبع لم يكن هناك شهر عسل أيضًا”.

الزوجين
الزوجين


وبعد الزواج يحرص كل منهما على تواجد فى بلده، حيث يعيش ويب في نيويورك، بينما لا تزال شتاينهاوس في ألمانيا، وتعمل كمسئولة حكم فيديو var.


وكشفت شتاينهاوس، أيضًا، أنه في مباراتها التالية، سيرى المشاهدون اسمًا مختلفًا على الشاشة: “اعتبارًا من الآن، تجلس السيدة شتاينهاوس ويب في مركز Video-Assist-Center في كولونيا”.

الحكمة
الحكمة


وكانت الألمانية شتاينهاوس، قد بدأت عملها كحكم في مباريات الدوري الألماني للرجال منذ عام 2007، وارتقت لإدارة مباريات الدرجة الأولى منذ عام 2017، وأدارت 23 مباراة بالبوندسليجا منذ ذلك التاريخ.


وأصبحت بيبيانا، أول امرأة تدير مباراة في البوندسليجا عام 2017، لتعتزل التحكيم عن عمر 42 عاما، إلا أنها لا تزال تعمل في تقنية حكم الفيديو المساعد في الدوري المحلي، ويُعتبر ويب من أشهر الحكام الأوروبيين بعد أن أدار مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز بين عامي 2003 و2014.

الحكم
الحكم

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل