جلين كلوز تشعل حفل الأوسكار برقصة على ألحان أغنية Da Butt.. فيديو


أشعلت النجمة العالمية جلين كلوز، حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ93، برقصها على أغنية Da Butt، وسط الحاضرين، لينضم إليها ويشاركها الرقصة كل من دانيال كالويا وكريس تيريو، الفائزين بجائزة الأوسكار.


وسرعان ما وثق أحد الحاضرين في حفل الأوسكار، رقصة النجم العالمية جلوي كلوز، أمام الطاولة التي كانت تجلس عليها، لتشعل الحفل الذى شهد الكثير من المفاجئات التي لم يكن يتوقعها الكثيرين ومنها فوز المخرجة كلوي تشاو أفضل مخرجة عن فيلمها Nomadland.


وشهدت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ93، حضور مارجو روبى، حيث ظهرت بإطلالة راقية، وسبق مارجو للسجادة الحمراء كل من: هالي بيري ودانيال كالويا، المرشح لجائزة أفضل ممثل مساعد عن فيلم Judas and the Black Messiah، وإيميرالد فينيل المرشحة لجائزة أفضل مخرج عن فيلم Promising Young Woman، والمخرج لي إيزاك تشيونج المرشح لجائزة الأوسكار أفضل مخرج عن فيلم minari، وستيفن يون بطل الفيلم وهو أول ممثل آسيوي أمريكي يتم ترشيحه على الإطلاق لجائزة أفضل ممثل عن فيلم minari، وبول راجي وليز هارلي راسي وليل ريل هوري وأريانا ديبوز، وذلك في محطة يونيون التاريخية للسكك الحديدية.


يذكر أن أكاديمية الفنون والمسرح فرضت عددا من القيود على حضور الحفل، منها عدم ارتداء ضيوف حفل الأوسكار لعام 2021 لكمامات طبية أثناء حضورهم للحفل، على الرغم من ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا حول العالم خلال الفترة الحالية، حيث قالت أكاديمية الفنون وعلوم المسرح إن ارتداء الكمامات الطبية وأقنعة الوجه ليست ضرورية، حيث إن الحفل يتم التعامل معه على أنه عمل تليفزيوني، وبالتالي فإن ارتداء الأقنعة أمام الكاميرات ليس ضروريا.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل