جاستين بيبر بإطلاله تشبه أوين ويلسون برفقة زوجته في حفل زفاف.. صور


بعدما ظهرا معا في أتلانتا في الليلة السابقة  في مباراة الملاكمة القصيرة المخيبة للآمال في لوجان بول، ظهر المغني العالمي جاستن بيبر برفقة زوجته عارضة الأزياء العالمية هيلي في لوس أنجلوس، حيث عادا سريعا لحضور حفل زفاف المغنية فيليسيا كينج.

جاستين بيبر برفقة زوجتة
جاستين بيبر برفقة زوجتة


 


بدا نجم البوب ​​البالغ من العمر 27 عامًا أنيقًا في بدلة توكسيدو زرقاء حريرية بينما كانت زوجته الأنيقة البالغة من العمر 24 عامًا تتفاخر بشخصيتها المذهلة في فستان أسود قصير كلاسيكي.

جاستين بيبر يرتدي بدلة زرقاء
جاستين بيبر يرتدي بدلة زرقاء


 


ويبدو أن جاستن اختار مظهرًا غير رسمي مع قميص بدون ربطة العنق الذي تركه خارج السروال، وقام بتغطية شعره بقبعة مسطحة الحواف ذات تصميمات ملونة أسفل الحافة ، مما جعله يشبه إلى حد ما شخصية الممثل العالمي أوين ويلسون في The Royal Tenenbaums.

جاستين بيبر وهيلي بالدوين
جاستين بيبر وهيلي بالدوين


 


واختتم المغني المظهر بأحذية جلدية سوداء كلاسيكية ، وشرب زجاجة من Health-Ade kombucha ليبقى رطبًا طوال المساء.


 


بينما تركت هيلي الألوان لزوجها وتمسكت بالأناقة الكلاسيكية من خلال فستانها الأسود القصير، واختارت عارضة الأزياء الكعب الأسود المدبب الذي يربط حول كاحليها.


 


كانت ترتدي حقيبة يد سوداء صغيرة وصففت شعرها من المنتصف وجعلته مجعد على كتفيها  بينما أضافت بعض التألق بقلائد ذهبية رقيقة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل