توقعات الأبراج لمباراة الأهلى والزمالك اليوم.. السولية مشوش وجنش يفرض نفسه


يستعد اليوم جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لمتابعة القمة الـ 121 بمباراة اليوم، والتي سيشارك فيها لأول مرة 3 لاعبين بالقمة، والمقرر إقامتها في الساعة التاسعة والنصف، ويستعرض اليوم السابع مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد توقعاتها لأداء لاعبى الفريقين فى المباراة طبقاً لعلم الفلك.



توقعات عبير فؤاد لأداء لاعبي النادي الأهلي:


بدأت خبيرة الأبراج عبير فؤاد توقعاتها للاعبى الأهلى باللاعب علي لطفي حارس المرمى وهو من مواليد 14 اكتوبر 1989 (برج الميزان) وقالت إن الكواكب مجتمعة في مواجهته، والقمر في وضع معاكس، وقد يحد ذلك من طاقته وتركيزه لذلك فعليه أن ينتبه جيداً، وعليه أيضاً الحرص على سلامته فقد يكون عرضة للإصابة.


وعن عمرو السولية لاعب خط الوسط وهو من مواليد 2 أبريل 1989 (برج الحمل)  قالت خبيرة الأبراج إنه قد يكون مشوشا بعض الشيء ومن المهم أن يضاعف تركيزه، ويعمل على إثبات قدراته، بالإضافة للاعب أيمن أشرف المدافع وهو أيضًا من مواليد برج الحمل فهو من مواليد 9 ابريل 1991، فقد يكون مشوشا ايضاً وعليه أن يركز جيداً.


عمرو السولية

عمرو السولية


 


أما طاهر محمد طاهر لاعب خط الوسط المهاجم فهو من مواليد 7 مارس 1997 (برج الحوت) وقالت خبيرة الأبراج إن الوضع الفلكي يدعمه بشكل كبير، ويبدو مهاجما بقوة، بالإضافة إلى أن لديه حماس وطاقة بدنية مما يساعده على التألق خلال وقت المباراة.


وبالنسبة للاعب محمد شريف المهاجم فهو مواليد 4 فبراير 1996 (برج الدلو) فإن الوضع الفلكي يمنحه يقظة ذهنية وسرعة في الحركة، كما ينظم جهوده ويوظفها في اتجاه صحيح، كما أن لديه إصرار ولياقة بدنية، وقد يستطيع أن يسدد هدفا بسرعة فائقة وفي لمح البصر.


 


توقعات عبير فؤاد لأداء لاعبي نادي الزمالك:


اما عن لاعبي نادي الزمالك قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد إن اللاعب محمود جنش حارس المرمى من مواليد 10 يوليو 1987 (برج السرطان) وهذا يعني أن القمر في برجه يمنحه ذهنا حاضرا مستيقظاً طوال الوقت، ويبدو مسيطراً بشكل كبير، وايضاً متحكما في أدواته، ويفرض نفسه وإرادته بقوة.




جنش


وبالنسبة للاعب محمود شيكابالا لاعب وسط مهاجم مواليد 5 مارس 1986 (برج الحوت) قالت إن الوضع الفلكي يدعمه جدا ويبدو مبادرا ومهاجما بقوة وفي احسن حالاته، كما أن لديه حماس وطاقة بدنية مما يساعده على التماسك طوال وقت المباراة.



وتابعت خبيرة الأبراج عن طارق حامد لاعب خط وسط مدافع ومواليد 24 اكتوبر 1988 (برج العقرب) أن الحظ يحالفه بشكل كبير، ويستطيع أن يدافع بقوة وقد يظهر أسلوبا متطورا وفريداً في دفاعه، بالإضافة للاعب أشرف بن شرقي لاعب خط الوسط المهاجم فهو من مواليد 24 سبتمبر 1994 (برج الميزان) والكواكب مجتمعة في مواجهته، والقمر في وضع معاكس بالنسبة له، وقد يعوق ذلك من طاقته وتركيزه وادائه لذلك من المهم أن ينتبه ويكون حذراً، ويجب أيضا أن ينتبه لسلامته، اما بالنسبة للاعب، مروان حمدي المهاجم من مواليد 5 نوفمبر 1996 (برج العقرب) فيحالفه الحظ بشكل كبير، ويستطيع أن يلتقط الفرص ويقتنصها بسهولة ليهاجم بقوة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل