تحويل عربة سكة حديد بخارية من القرن الـ19 إلى غرفة فندقية ببريطانيا.. صور


تبتكر العديد من الشركات السياحية طرقًا جديدة تكون مثيرة لزبائنها، حيث قامت إحدى الشركات باستغلال عربة سكة حديد بخارية تعود إلى أوائل القرن الـ19، وتحويلها إلى غرف فندقية في ريف سوفولك بالمملكة المتحدة.

تحويل عربة سكة حديد بخارية إلى غرفة فندقية  (4)


 


 


وتكمن هذه الفكرة فى أن يحظى السائحون بفرصة للبقاء على متن عربة سكة حديدية تعود للقرن التاسع عشر والتي تم تجديدها بشكل جميل، وعربة القطار مزودة بأسرّة بطابقين وسرير مزدوج وغرفة معيشة مع موقد يعمل بالحطب وحمام، إضافة إلى حوض استحمام قابل للطي، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية.


تحويل عربة سكة حديد بخارية إلى غرفة فندقية  (1)


 


وأوضح تقرير الصحيفة البريطانية، أن العربة تقع مزرعة، وتطل الشرفة الأرضية على الغابات والزهور البرية الخلابة، التى تعود إلى عام 1885، وفقا لشارون وجون ماكجلاشان، الذي يدير المزرعة. 


تحويل عربة سكة حديد بخارية إلى غرفة فندقية  (3)


 


وقال شارون: “لقد بدأت كعربة من الدرجة الثانية في وقت لاحق، وعادت إلى مصنع النقل حيث تم تقسيمها من المنتصف، لتصبح العربة المفتوحة أربع مقصورات من الدرجة الأولى”.


تحويل عربة سكة حديد بخارية إلى غرفة فندقية  (5)


 


ووفقًا للتقرير، تم إيقاف تشغيل العربة في عام 1918، عندما تم شراؤها ووضعها فى قرية صغيرة، حيث أصبحت مسكنًا صغيرًا، وفي عام 1984 بيعت العربة التي لا تزال سليمة لشخص كان يعتزم عرضها في مركز تراثي، لكن هذا لم يحدث وعادت العربة مرة أخرى إلى المرزعة في عام 2008، حيث تم تجديدها مع الاحتفاظ بالمميزات الأصلية مثل النوافذ المنسدلة والأحزمة الجلدية الخاصة بها.


تحويل عربة سكة حديد بخارية إلى غرفة فندقية  (2)


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل