تأثير حركة القمر على الأبراج.. القوس محظوظ ماليًا والجدى مليان طاقة.. فيديو


يستعرض “اليوم السابع” مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد، توقعاتها طبقًا لعلم الفلك وتأثير حركة الكواكب على مواليد الأبراج الفلكية خاصة مع حركة القمر خلال هذا الأسبوع الذي يبدأ من 17 ابريل إلى يوم الجمعة 23 أبريل.



وقالت خبيرة الأبراج إنه فى بداية الأسبوع سيكون القمر في برج الجوزاء وينتقل إلى برج السرطان والأسد، بالإضافة لانتقاله إلى برج العذراء وسيظل فيه إلى نهاية الأسبوع.


وتابعت عن أوقات الحظ للأبراج والتي تجمعهم ساعات حظ واحدة ولكن في مواعيد مختلفة ودرجات متفاوته كما حددتها خبيرة الأبراج عبير فؤاد، واضافت أن برج الحمل والجوزاء والأسد والميزان تجمعهم ساعات حظ واحدة يشتركون فيها خلال هذا الأسبوع، كما قالت عن مواليد برج الثور والسرطان والعذراء والعقرب أيضًا لهم ساعات حظ واحدة ومحددة خلال هذا الأسبوع.


وقالت عن مواليد برج القوس إنهم محظوظون ماليًا خلال هذه الفترة، بالإضافة لمواليد برج الجدي الذين يمتلكون طاقة كبيرة ستساعدهم على إنجاز الكثير من المهام.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل