بيونسيه: جائحة كورونا أعطت أسرتنا فرصة للتواصل والشعور بالقرب


أكد مغني الراب العالمي جاي زي أن الأسرة أهم ما في عائلة الرجل حيث قال ” الأسرة هي مؤسستك الشعور بالحب هو أهم شيء يحتاجه الطفل، كما ناقش تربية أطفاله الثلاثة مع زوجته النجمة العالمية بيونسيه في مقابلة مع صحيفة صنداي تايمز ستايل.


وقال جاى زى خلال المقابلة ” ما دام طفلك يشعر بالدعم، ويشعربأنه محبوب، أعتقد أن كل شيء ممكن”.

بيونسيه برفقة ابنائها وزوجها
بيونسيه برفقة ابنائها وزوجها


 

بيونسيه برفقة عائلتها
بيونسيه برفقة عائلتها


 


 

جاي زد وبيونسيه
جاي زد وبيونسيه


 


في حين أضافت بيونسية أن جائحة كورونا أعطى الأسرة فرصة للتواصل حقًا والشعور بالقرب من بعضها البعض، وقال جاي:  “في البداية ، حان الوقت ليجلس الجميع ويتواصلوا حقًا ، والتركيز حقًا على الأسرة والتواجد معًا ، واستغرق هذا الوقت لمعرفة المزيد عن بعضهم البعض”.


 


واعترف الثنائي أن أطفالهم لديهم الكثير ليحققوه وكل ما يمكن أن يفعله هو وبيونسيه هو أن يوفروا لهم بيئة مستقرة ومساحة ليكونوا كما يريدون، وردا على سؤال حول كيفية تعاملهما مع حقيقة أن الأطفال لا يستطيعون الحصول على طفولة نموذجية بسبب إرث والديهم ، قالا انهما حرصا على توفير بيئة محبة والاهتمام بما كانت تطلعات أطفالهما.


 


وكانت قد تعرضت النجمة العالمية بيونسيه لعملية سرقة، بعدما كشف تقارير عن سرقة 3 وحدات تخزين خاصة بداخلها حقائب يد وفساتين، ووصلت قيمة المسروقات إلى مليون دولار تقريبا، وذلك بعد نحو ثلاثة أسابيع من سرقة بعض المحتويات الأخرى. 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل