بوجى ولا بكار ولا فطوطة.. اعرف انت مين فى شخصيات رمضان الكرتونية حسب برجك


المسلسلات الكرتونية كانت إحدى أهم المواد الفنية التى يقدمها التليفزيون خلال شهر رمضان، وقد ارتبط جيل الثمانينات والتسعينيات بهذه الشخصيات إلى حد كبير، خاصة مع تراجع الاهتمام بمواد الطفل، وقد تسبب التنوع في الافلام الكرتونية إلى ظهور شخصيات متعددة متباينة السمات بشكل ملحوظ ولكل شخصية ما يميزها عن غيرها، في شكل يعكس التنوع الإنساني الطبيعي الذي يجمع الطيب والشرير أو الذكي وقليل الذكاء أو العصبي والهادىء.

ipiccy_image (1)


شخصيات كرتونية 


وفي هذا التقرير يمكنك التعرف على أقرب الأبراج الفلكية للشخصيات الكرتونية الشهيرة والتى صاحبتنا على مدار سنوات الطفولة.




 


برج السرطان : بوجي

 

بوجي
بوجي


بوجي من الشخصيات الرمضانية الشهيرة التى صاحبت طفولتنا، هذا الولد صاحب القلب الطيب، دائما ما تجده منفعلا ومتسرعا وأحيانا عصبيا في مواقفه لكنه سرعان ما يهدأ ويعتذر وهو ما يجعله أقرب لبرج السرطان.


 


برج عذراء : طمطم

 

طمطم
طمطم


طمطم الأرنوبة صديقة بوجي، التى تجسد الشخصية العاقلة المثالية التى تحافظ على انفعالاتها، تتقاسم مع برج العذراء حب المثالية والسعى إليها، والقدرة على تحليل الأمور بشكل إيجابي.


 


برج الجوزاء : عم شكشك

عم شكشك
عم شكشك


عم شكشك هذا العجوز الذي لا يغادر شباك منزله في الدور الأرضي، يحب معرفة أخبار جيرانه من حوله، فهو يتمتع بقدر كبير من الفضول مصحوبا بخفة الظل، وهو ما يجعله أقرب لصفات برج الجوزاء.


 


برج الأسد : فطوطة

فطوطة
فطوطة


يكفي أن يقول فطوطة ” فطوطة مخرج انتيكا اتعلم سينما في أمريكا وبيرقص تانجو وشيكا بيكا” حتى تعلم أنه أقرب لبرج الأسد الذي يحب التباهي بإنجازاته  وسماع كلمات المدح بالإضافة إلى عصبيته الكبيرة في التعامل مع المواقف.


 


برج الميزان : بكار


 

بكار
بكار


بكار صاحب الشخصية المتوازنة التى تعمل الخير وتساعد الآخرين، الذي يحب أن يرى عالم متوازن يعم السلام والخير فيه، يعبر عن مولود برج الميزان إلى حد كبير، خاصة مع شخصيته  الجذابة التى تحظى بحب من حوله.


 


برج العقرب: بسنت 

بسنت
بسنت


 


تتناسب مواصفات شخصية بسنت في كارتون بسنت ودياسطي مع مواصفات برج العقرب، فهي لا ترضى أبدًا أن تكون مغلوبة على أمرها وتتسم بالعند وهى أكثر تعقلاً من دياسطي أو أقل اندفاعًا منه.


 


برج الدلو : ليوناردو

 

ليوناردو
ليوناردو


 


ليوناردو (ليو) محارب النينجا، القائد غير الرسمي للفريق يتمتع بقوة الشخصية إلى جانب الهدوء متأنى في اتخاذ القرارات ، ويحب اللون الأزرق، وهو الشخصية الاقرب لمولود برج الدلو.




 


برج القوس : مايكل آنجلو

مايكل آنجلو
مايكل آنجلو


مايكل أنجلو أو “مايكى ” أحد محاربي النينجا الذي يتمتع بخفة ظل كبيرة، محب للحياة، وملىء بالتفاؤل، يحب القراءة ومشاهدة التليفزيون، ولونه المفضل البرتقالى، وهو أقرب إلى صفات برج القوس.




 


برج الجدي : رافييل

 

رافييل
رافييل


رافاييل أحد الشخصيات الرئيسية في سلاحف النينجا، يتمتع بقوة البنيان والجرأة، منفعل دائما فهو سريع الغضب، بالإضافة إلى قوة الشخصية، يحب اللون الاحمر، شخصيته تشبه إلى حد كبير مولود الجدى .


 


برج الحمل : دوناتيلو

 

دوناتيلو
دوناتيلو


محارب النينجا الذي يتمتع بقدر كبير من الذكاء، تمكن من اختراع الشاحنة الحربية والغواصة والكثير من الآلات المفيدة، وهو يشبه برج الحمل الذي يتمتع بالذكاء والإصرار والقدرة على تخطى التحديات، ويحب اللون البنفسجى.




 


برج الثور : المعلم رشدان

 

المعلم رشدان
المعلم رشدان


المقاتل البارع، المعلم الذي درب سلاحف النينجا على فنون القتال المختلفة لمواجهة خصمة، صفاته الأقرب لصفات برج الثور الذي يمتلك شخصية قوية، وقادر على إدارة مشاريع ناجحة.


 


برج الحوت : نمنم

نمنم
نمنم


نمنم أصغر شخصيات عالم سمسم سناً بالرغم من كبر حجمه، إلا أنه عاطفي ورقيق الحس، وصبور، يتصرف بتلقائية، يحب الغناء فهو موهوب كل هذه الصفات تجعله أقرب إلى مولود برج الحوت .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل