براند مجوهرات بريطاني يحتفل بذكرى زفاف كيت ووليام بطريقة مميزة


قررت سلسلة متاجر مجوهرات بريطانية، الاحتفال بالذكرى العاشرة لزفاف كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، بطريقة مميزة، وقررت منح تبرع بقيمة 100 جنيه إسترليني من المجوهرات لكل من يُدعى اسمه كيت أو وليام، اليوم الخميس.


وأرادت سلسلة متاجر المجوهرات البريطانية “Beaverbrooks” الاحتفال بالذكرى السنوية الـ10 للزواج الملكى، الذى يصادف اليوم الخميس 29 أبريل، بإطلاق هذا العرض، وفقاً لموقع العين الإماراتى.


وستقدم المتاجر العرض، عبر 72 متجراً في جميع أنحاء المملكة المتحدة، من خلال توزيع بطاقات هدايا بقيمة 100 جنيه إسترلينى لأى شخص يشترك فى نفس الاسم الأول أى كيت أو وليام.

سلسلة متاجر المجوهرات البريطانية
سلسلة متاجر المجوهرات البريطانية


 


وكل من يحمل اسم كيت أو وليام، عليهم فقط التوجه لزيارة متجر “Beaverbrooks” المحلى، اليوم الخميس، 29 أبريل، ويقدم بطاقة هوية تحمل اسمه لأحد الموظفين، ويمكن للمتسوقين المحظوظين بعد ذلك المطالبة ببطاقة الهدايا التي تبلغ قيمتها 100 جنيه إسترليني، والتي يمكن إنفاقها على أي شيء من مجموعة متاجر التجزئة المذهلة من الألماس والمجوهرات والساعات.

كيت ميدلتون والأمير وليام
كيت ميدلتون والأمير وليام


وستوزع شركة المجوهرات البريطانية الشهيرة “Beaverbrooks” بطاقات هدايا بقيمة آلاف الجنيهات على مدار يوم الخميس 29 أبريل في جميع متاجرها في جميع أنحاء البلاد.


وفى سياق متصل احتفلت كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، بالذكرى العاشرة لزفافهما، عبر نشر صور رومانسية حديثة لهما، تم التقاطها هذا الأسبوع، عبر حساب دوق ودوقة كامبريدج الرسمى عبر تويتر.


وعلق الحساب على الصور :” تم التقاط الصور بداية هذا الأسبوع، للاحتفال بالذكرى العاشرة لزفاف دوق ودوقة كامبريدج”.


وظهر الأمير وليام فى صورة وهو يحتضن كيت ميدلتون بصورة حانية، فيما بدت السعادة على كليهما، وتبسما بينما نظرا للكاميرا، وارتدت  دوقة كامبريدج، فستان رقيق باللون اللبنى الفاتح، فيما أسدلت خصلات شعرها المتموجة بشكل أنيق، واعتمدت مكياج هادئ لالتقاط الصور.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل