انيا تايلور تكشف عن حبها للموسيقى و”الجيتار” من مطار داخل نيويورك.. صور


شهرة كبيرة اكتسبتها الممثلة انيا تايلور في الفترة الأخيرة خاصة بعدما حصدت سلسلة من الجوائز، عقب نجاحها في لعب شخصية بيث هارمون بمسلسل The Queen Gambit، ومؤخراً كشفت عن حبها للموسيقى أثناء رصدها وهى تسير في مطار جون كيندى في مدينة نيويورك حسب موقع الديلى ميل.


 

تايلور
تايلور


 


حيث أكد الموقع أن الممثلة الشهيرة ظهرت أثناء استلام امتعتها في المطار وهى تحمل جيتار كبير الحجم، مثلما ظهر مع الحقيبة التي تميزت بحملها، وهو ما عكس حبها للموسيقى والجيتار تحديداً.


 

انيا تايلور 1
انيا تايلور 1


 


وكانت الممثلة العالمية أنيا تايلور البالغة من العمر 24 عامًا، فازت فى بداية الشهر الماضى بجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل قصير أو فيلم تليفزيوني في حفل جولدن جلوب 2021 عن دور بيث هارمون في The Queen Gambit .


كما تألقت الفنانة انيا تايلور قبل فوزها بالجائزة خلال كواليس فيلمها الجديد التي تتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من النجوم حيث تتعاون فيه مع المخرج ديفيد أو راسل، وهو العمل الذى لم يتم الكشف عن اسمه إلى الآن، وامتازت انيا تايلور وقتها بارتداء فستان باللون الأحمر مثلما ذكر موقع الديلى ميل آنذاك.


 

انيا تايلور
انيا تايلور


 


ويشارك فى الفيلم مع انيا تايلور الممثل رامى مالك، بالإضافة إلى كريستيان بيل، ومجموعة كبيرة من النجوم والنجمات.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل