الكلاسيكو .. لابورتا يدعم اللاعبين قبل السفر وهازارد يلتحق بالملكي

الكلاسيكو .. لابورتا يدعم اللاعبين قبل السفر وهازارد يلتحق بالملكي

حرص خوان لابورتا رئيس برشلونة، على دعم لاعبي البارسا قبل موقعة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، بعد غداً السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني، علي ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

ويحتل فريق برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 65 نقطة، فيما يأتي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، فيما يتصدر أتلتيكو مدريد الترتيب برصيد 66 نقطة.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن لابورتا رئيس برشلونة، عقد إجتماعاً مع لاعبي البلوجرانا، لدعمهم قبل المباراة الهامة أمام ريال مدريد، وتحدث معهم حول أهمية تحقيق الفوز للمنافسة على لقب الدوري الإسباني حتي النهاية.

أضافت، إن رئيس البارسا حضر إلى المدينة الرياضية، من أجل إجراء مسحة كورونا، قبل السفر إلى مدريد مع بعثة برشلونة، ثم شاهد المران الجماعي وإجتمع مع نجوم الفريق الكتالوني.

إختتمت، إن خوان لابورتا سيرأس بعثة برشلونة إلى العاصمة الإسبانية مدريد، برفقة كل من نوابه رافا يوستي وماريا إلينا فورت وجولي جيو، بالإضافة إلى جوسيب كوبيلز، المسؤول عن كرة السلة.

إقرأ أيضاً.. برشلونة ينتصر بأعجوبة.. السيّء ديمبلي يسجل في الـ90 وميسي يتهم الحكم بمحاولة حرمانه الكلاسيكو

بينما كشفت تقارير صحفية، عن ملامح قائمة ريال مدريد الإسباني، فى الكلاسيكو المرتقب امام برشلونة ووفقاً لما نشرته إذاعة “كادينا كوبيه”الإسبانية، إن إيدين هازارد سيلحق بقائمة ريال مدريد في الكلاسيكو، لجاهزيته البدنية بعد المشاركة فى التدريبات الجماعية، عقب مباراة ليفربول الأخيرة والتى فضل فيها زيدان عدم الدفع بالنجم البلجيكي، وخوفاً من تعرضه لإنتكاسة جديدة.

أكدت الإذاعة، إن الثنائي سيرجيو راموس وداني كارفخال، لن يكونا فى قائمة الملكي أمام برشلونة بالكلاسيكو، لعدم وصولهم لمرحلة الجاهزية الكاملة، وخاضا تدريبات بدنية مع المعد البدني للمرينجي.

إقرأ أيضا :   الريال يحسم الكلاسيكو ويتصدر مؤقتا

كما يغيب أيضاً عن ريال مدريد امام برشلونة، الفرنسي رافاييل فاران لعدم تعافيه من فيروس كورونا.

وكان الفرنسي رافاييل فاران قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا، وتم إستبعاده من مباراة ليفربول الأخيرة، في ذهاب دور الـ 8 بدوري أبطال أوروبا، والتي إنتهت بفوز الملكي 3-1.

الكلاسيكو .. لابورتا يدعم اللاعبين قبل السفر وهازارد يلتحق بالملكي

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل