العناية بالجمال بالبصل على الطريقة الهندية.. يزيد كثافة الشعر ويعالج البشرة


تحاول النساء البحث عن مكونات طبيعية للاعتماد عليها في روتين الجمال، بعيدا عن التركيبات الكيميائية التى تضر البشرة بشكل كبير، ومن المعروف أن الهنود يمتلكون الكثير من الوصفات الطبيعية التى من شأنها تحسين حالة الشعر والبشرة، وقد صرحت نجمة بوليوود آدا خان أن السر الرئيسي وراء شعرها الكثيف اللامع وبشرتها المتوهجة هو البصل، وذلك وفقا لتقرير على موقع pinkvilla.

استخدمى البصل في روتين جمالك على الطريقة الهندية  (1)
الممثلة الهندية آدا خان  


قالت النجمة الهندية إن عصير البصل يساعد في علاج تقصف الشعر وأضافت:” اعتمد على عصير القصب الطازج لاحتوائه على العناصر الغذائية التى تساعد على علاج التقصف ويكثف إنبات الشعر بالإضافة إلى اللمعان .”


وأوضحت أدا خان أنها تضع عصير البصل على فروة رأسها من خلال غمس القطن في العصير ثم مسح فروة الرأس به، وتركه لمدة ساعة مرتين أسبوعيا على الأقل، فمن شأنه تحسين حالة الشعر إلى حد كبير، مؤكدة أنه بمجرد غسل الشعر سيتخلص من رائحة البصل تماما.

استخدمى البصل في روتين جمالك على الطريقة الهندية  (2)
 نجمة بوليوود آدا خان 


استخدام البصل فى العناية بالبشرة 


وفيما يتعلق ببشرتها، فأغلبنا يعاني من حب الشباب لأننا نضع المكياج ويسبب انسداد المسام بالإضافة إلى التقلبات المزاجية والتوتر، ولكن مع روتين خاص للعناية بالبشرة، تمكنت نجمة بوليوود  من الحفاظ على بشرتها متوهجة، باستخدام ماء البصل للتخلص من حب الشباب وتوحيد لون البشرة، ويمكنك تطبيق ذلك من خلال غمس كرات القطن في ماء البصل ثم تمريرها على البشرة .

استخدمى البصل في روتين جمالك على الطريقة الهندية  (3)
نجمة بوليوود آدا خان 


وتضيف  أنها تستخدم أيضا مصل “سيروم” جيد من فيتامين سي، وواقي من الشمس،  بالإضافة إلى ضرورة تنظيف البشرة جيدا بعد إزالة المكياج، للحصول على بشرة رطبة وموحدة اللون. 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل